الفنادقفنادق أربع نجوم

تجربة تسوق جديدة من فيدا وسط المدينة

بالتعاون مع متجر ملابس الرجال Mr. Draper

عين دبي – عيد الأضحى 2018

أعلن فندق فيدا وسط المدينة، بالتعاون مع متجر ملابس الرجال Mr. Draper، عن توفير تجربة تسوق جديدة.باتت تجربة التسوق حاضرة في متناول زوار فيدا وسط المدينة بتواجد المصمم الخاص لمتجر Mr. Draper في الفندق، حيث سيتسنى لزوار الفندق الحصول بدلتهم قبيل وصولهم.

تجربة تسوق جديدة من فيدا وسط المدينة
تجربة تسوق جديدة من فيدا وسط المدينة

هذا ويحظى الزوار بمهلة مدتها خمسة أيام لاختيار ما يرغبون بارتدائه من الصندوق الذي يكون بانتظارهم، ويمكنهم ببساطة إعادة أي قطعة لا يرغبون بها إلى صندوق Mr. Draper دون أي كلفة إضافية.
كما أن الثياب المتوفرة تأتي بأسعار مطابقة لأسعار المتجر الفعلي في مركز التسوق، بالإضافة إلى أنّ خدمتي التصميم الشخصي والتوصيل متوفرتان مجاناً.
واحتفاءً بهذه الشراكة، سيتم افتتاح معرض حصري لـ Mr. Draper، في أحد أجنحة فيدا وسط المدينة لفترة محدودة بين 1 و 20 أغسطس 2018.
هذا وسيتعين على محبي الأناقة في دولة الإمارات العربية المتحدة، حجز موعد مجاني في حال رغبتهم بإضفاء لمسة جديدة على ثيابهم على يد مصمم أزياء خبير، وذلك كله في صالة عرض خاصة ضمن جناح في فيدا وسط المدينة.
تجدر الإشارة إلى أنّ فندق فيدا وسط المدينة البوتيكي، يقع على بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من برج خليفة ، ويعتبر مكاناً مناسباً للمسافرين بغرض الأعمال، كما يضم مركز للأعمال ومسبح خارجي وجيم، كما يتميز مطعم 3in1 العصري الموجود في فيدا وسط المدينة بأنه زاخر بالحيوية، كما يوفر للضيوف تجربة حديثة واجتماعية مع لمسات عصرية، وتتميز جميع الغرف في فيدا وسط المدينة بديكورات داخلية فاخرة وأثاث أنيق، كما تضم كل غرفة حمامات فريدة من نوعها مزودة بحوض استحمام منفصل ودش، وتحتوي مجموعة الوسائط المتعددة المتوفرة داخل الغرف على خدمة الإنترنت المجانية وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة مع قنوات فضائية، ويمكن للضيوف الاسترخاء في المسبح الخارجي أو ممارسة التمارين الرياضية في الجيم المتوفر في الموقع حيث يقدم تمارين حرق الدهون واللياقة البدنية، كما يقع فيدا وسط المدينة على بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من دبي مول ومنتزه كيدزانيا الترفيهي ودبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية.
لحجز موعدكم، يرجى زيارة الاتصال على الرقم التالي: 0564426542.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى