أبوظبي

تحدي البطل في ياس مول أبوظبي

خلال عطلة نهاية الأسبوع

عين أبوظبي – فعاليات

تنظم اللجنة المحلية المنظمة لكأس العالم للأندية الإمارات 2018، تحدي البطل في ياس مول أبوظبي.يقام تحدي البطل في ياس مول أبوظبي، الذي تنظمه اللجنة المحلية المنظمة لكأس العالم للأندية الإمارات 2018، خلال عطلة نهاية الأسبوع 20 – 22 سبتمبر 2018.

تحدي البطل في ياس مول أبوظبي
تحدي البطل في ياس مول أبوظبي

هذا ويمكن اختبار مهاراتكم الكروية خلال عطلة نهاية الأسبوع، للفوز بتحدي البطل والحصول على تجربة استثنائية في ديسمبر المقبل بصحبة إحدى أهم بطولات الأندية العالمية، وذلك مقابل رسم اشتراك يبلغ 25 درهما.
يضم تحدي البطل، أربعة تحديات رئيسية تشمل خطوط الهجوم والوسط والدفاع وحراسة المرمى.
ويشكل تحدي البطل حافزا لجميع المشتركين لإبراز تفوقهم وفنياتهم، وتسجيل معدل نقاط مرتفع يظهر على شاشة النتائج الإلكترونية بشكل فوري ليتم بعدها تحديد ما إذا كان المشترك في دائرة المنافسة وفرصة الحصول على تجربة مميزة أثناء إقامة بطولة كأس العالم للأندية الإمارات 2018.
وبإمكان المشاركين في هذا التحدي التفوق على بعض الأرقام المسجلة باسم كوكبة من نجوم نادي العين كمدرب الفريق زوران ماميتش، والمدافع محمد فايز، والنجم البرازيلي كايو لوكاس ، حيث شاركوا مؤخرا في هذا التحدي الذي استضافه بوادي مول في العين.
يذكر أنّ تحدي البطل، يعد متاحا للجميع برسم يبلغ 25 درهماً إماراتياً، يشمل أيضا سعر الدخول إلى إحدى المباريات الثلاث الأولى من البطولة.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق