الفعالياتفعاليات رياضية

تحدّي الوحل من دو في نسخته الثالثة

في مجمع حمدان الرياضي

عين دبي – فعاليات

ينطلق تحدّي الوحل من دو، منافسة تخطي الحواجز، وذلك من 7 إلى 8 ديسمبر 2018 في مجمع حمدان الرياضي.يتيح هذا التحدّي في نسخته الثالثة، للآلاف من محبي التشويق خوض مغامرة تبدل حياتهم والمشاركة في تحدٍ قاسٍ، يختبرون فيه قوتهم الجسدية وقدراتهم الذهنية ومدى تحمّلهم.

تحدّي الوحل من دو
تحدّي الوحل من دو

وتستمر المسابقة من اليوم وحتى السبت في الثامن من سبتمبر، حيث سيتأهّل شراة التذاكر خلال هذه الفترة للدخول تلقائياً في السحب على إحدى العضويات السنوية الخمس. وسيتم الإعلان عن الفائزين يوم الأحد 9 سبتمبر.


تحدّي الوحل من دو
تحدّي الوحل من دو

هذا وقد تمّ تعيين ويرهاوس جيم شريك التدريب الرسمي لعام 2018، في تحدّي الوحل من دو الذي يقام في دبي للسنة الثالثة على التوالي، وهو يعمل عن كثب مع العلامة التجارية من أجل وضع سلسلة خطط تدريبية تعدّ المشاركين لخوض التحدي.
وسيقدّم ويرهاوس جيم احتفاءً بافتتاح خامس صالاته الرياضية في سبتمبر، وضمن إطار شراكته مع تحدّي الوحل من دو، خمس عضويات سنوية، بمعدل عضوية واحدة كل يوم على مدى الأيام الخمسة المقبلة.
وعلى غرار كل عضوية في صالات رياضة ويرهاوس جيم، سيتاح للفائزين التمرّن في أيّ من الصالات الخمس الموجودة في القوز، وجميرا بيتش ريزيدنس، والخليج التجاري، وحي دبي للتصميم، وفي منطقة الينابيع بحلول شهر سبتمبر.
هذا وسيتضمن تحدّي الوحل من دو لعام 2018، مجموعة جديدة من العقبات الحماسية الملفتة التي سيتم الكشف عنها خلال الأسابيع المقبلة وسيتمّ الإبقاء في هذه الدورة على أشهر عقبات دورتي عام 2016 و2017، ومن بينها إفرست 2.0 (قد تتسلقون قمة هذا الجبل سريعاً لكن سقوطكم عنه سيكون سريعاً أيضاً، فربع الأنبوب الزلق هذا الذي يفوق طوله الـ4 أمتار يصعب التشبّث به بسبب جزئه العلوي المتقوّس.
ومن العوائق سباق إليكتروشوك ثيرابي (آخر ما يقف بينكم وخط النهاية قفزة بسيطة عبر الطين. لا يمكن أن يكون الأمر صعباً، أليس كذلك؟ يولّد هذا الحقل المزروع بأسلاك متدلية 10 آلاف فولت، وهذه طريقة تحدّي الوحل الخاصة بتهنئتكم).
كما ستتخلل التحدي محطة بلوكنيس مونستر التي يتوجب على المتبارين فيها الدفع والسحب والدحرجة لتخطي حواجز لزجة ومتحركة وسط حفرة مياه كبيرة يصل عمقها إلى 18 متراً.
لكن بإمكانكم تجاوز أحد أصعب عوائق تحدّي الوحل من دو بقليل من المساعدة من المحيطين بكم والعمل الجماعي.
وتشمل نسخة عام 2018 من التحدي مساراً ممتداً على مسافة 10 كيلومترات تتخلله عوائق ووحول أكثر من أيّ وقت مضى. أما تحدّي الوحل للصغار من دو فسيتيح للأطفال الذين يتراوح عمرهم بين 7 و13 سنة خوض تحدٍ ممتع يمتدّ على مسار حديث التصميم بطول 1.5 كيلومترات.

يحدث الآن  تمديد فترة عرض مسرحية ذا فانتوم أوف ذا أوبرا في دبي
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق