الفعاليات

تخفيضات الذكرى السنوية الأولى لعرض لابيرل

سماً خاصاً على كافة تذاكر الدرجة الفضية والذهبية

عين دبي – فعاليات

احتفالاً بالذكرى السنوية الأولى لعرض لابيرل من دراغون، يقدم العرض المسرحي حسماً خاصاً على كافة تذاكر الدرجة الفضية والذهبية.يقدم العرض المسرحي المائي لابيرل من دراغون، حسماً خاصاً على كافة تذاكر الدرجة الفضية والذهبية ولمدة أسبوع واحد، وذلك بمناسبة الاحتفال بالذكرى السنوية الأولى في شهر سبتمبر.

عرض لابيرل
عرض لابيرل

هذا واعتباراً من الـ 3 ولغاية الـ 9 من سبتمبر2018، سيتمكن رواد المسرح من شراء تذاكر الدرجتين الفضية والذهبية بـ 365 درهم إماراتي، وستكون التذاكر المباعة خلال هذا الأسبوع صالحة لدخول العرض طوال شهري سبتمبر وأكتوبر.


عرض لابيرل
عرض لابيرل

ويعتبر لابيرل تجربة سياحية، مناسبة للعائلة والأصدقاء أو الأزواج، حيث يجمع العرض الذي يشبه الحلم جميع العناصر تحت سقف واحد، فستشاهدون هطول المطر، وتساقط الشلالات أسفل الجدران. وتتعجب من الإسقاطات الغامرة المحيطة بالمسرح ، حيث يرتفع 65 فناناً من الطراز العالمي في الجو، ومن ثم يغوصون من ارتفاعات شاهقة، ويتحدون الجاذبية على الدراجات النارية.
يبدأ بيع تذاكر الـ 365 درهم إماراتي الخاصة بالاحتفال بالذكرى السنوية في الـ 3 من سبتمبر وستكون متوفرة لمدة أسبوع واحد فقط لكافة العروض في شهري سبتمبر وأكتوبر.
يقام عرض لابيرل مرتين في الليلة، ولمدة خمسة أيام في الأسبوع في مدينة الحبتور، دبي، تبدأ العروض الساعة الـ 07:00 مساءً وفي الساعة 09:30 مساءً من يوم الثلاثاء ولغاية يوم الجمعة، بينما تبدأ العروض يوم السبت في الساعة 04:00 مساءً وفي الساعة الـ 07:00 مساءً، واستثنائياً في يوم الخميس 13 سبتمبر تبدأ العروض في الساعة الـ 04:30 مساءً والساعة الـ 08:00 مساءً.
تجدر الإشارة إلى أنّ لابيرل هو عرض فنّي جديد من إنتاج شركة دراغون للإبداع الثقافي ومن إخراج واحد من المخرجين الفنيين ، فرانكو دراغون، وتقدّمه مجموعة الحبتور إلى دبي، ويعد لابيرل العرض الفني الترفيهي الدائم والأول من نوعه على مستوى المنطقة، ويمثل انصهاراً للأداء الفني، الصور والتكنولوجيا، في مسرح مائي مصمم خصيصاً في قلب مدينة الحبتور، وقد تأسست دراغون، شركة الابداع الثقافي، سنة 2000 على يد المخرج الفني فرانكو دراغون في لوفيير.

يحدث الآن  دبي تستضيف المهرجان السنوي الناجح منصة سول دي إكس 2019
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق