أبوظبي

تخفيضات عيد الفطر 2018 في دلما مول

من 15 يونيو إلى 16 يونيو 2018

عين أبوظبي – عيد الفطر 2018

احتفاءً بعيد الفطر السعيد 2018، أعلن دلما مول، عن حملة تنزيلات على أفضل العلامات التجارية العالمية والإقليمية لمدة 24 ساعة.يقدم دلما مول، بمناسبة عيد الفطر، حملة تنزيلات على أفضل العلامات التجارية العالمية والإقليمية على مدار 24 ساعة، وذلك من 15 يونيو ، إلى 16 يونيو 2018، الساعة 10 صباحاً في دلما مول بأبوظبي.

 دلما مول
دلما مول

هذا ويستطيع المقيمون وزوار دولة الإمارات العربية المتحدة، الاستمتاع بهذه التنزيلات عبر التسوق في 200 متجر وتمثيل 450 علامة تجارية، كما يمكنكم أيضاً الاستمتاع باحتفالات عيد الفطر المميزة مع الرقصات الثقافية التي تشمل رقصات الخليجية، العيالة، الصوفية، الدبكة و التنورة في جميع أرجاء المول .
كما أنه لا تقتصر زيارة المتسوقين في دلما مول على العروض فقط، بل يمكنهم أيضاً مشاهدة الأفلام في سيني رويال سينما، أو بقيادة سيارات السباق في كريزي كار، أو الاستمتاع بمغامرة جديدة في منطقة المغامرات.
كما تتوفر أيضاً العديد من أماكن الترفيه للأطفال مثل فن سيتي بألعابها وأنشطتها المختلفة، ومملكة الصغار كيدوز حيث يمكنهم ممارسة الرياضة والانشطة المختلفة. لدينا جميع الأشياء التي تناسب كافة الأعمار.
تجدر الإشارة إلى أنّ مركز دلما مول التجاري، هو واحد من أكبر مراكز التسوق في العاصمة الإماراتية أبوظبي، ويقع بشكل بارز في قلب العاصمة الإماراتية أبوظبي، هذا ويضم مركز دلما مول التجاري أكثر من 450 علامة تجارية مشهورة عالمياً، بما فيها متاجر الأزياء والمحلات التجارية والهايبر ماركت والمطاعم المتنوعة و14 شاشة سينمائية، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة ومتنوعة من الوسائل الترفيهية والمخازن المنزلية والخدمات والعديد من البرامج التسويقية.
الحدث: تخفيضات عيد الفطر السعيد في دلما مول.
المكان: دلما مول ، العاصمة الإماراتية أبوظبي.
التاريخ: من 15 يونيو ، إلى 16 يونيو 2018.
الزمان: من الساعة 10 صباحاً.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق