الوجهاتوجهات ترفيهية ومتاحف

تخفيضات غروب الشمس من سي بريز

في كلٍ من لا مير وذا بييتش

عين دبي – وجهات

أعلنت سي بريز، عن إطلاق حملة غروب الشمس، وذلك في كلٍ من لا مير وذا بييتش، والتي تضم تخفيضات تصل إلى 50%.توفر حملة تخفيضات غروب الشمس من سي بريز، قضاء أمسية على شاطئ البحر في كلٍ من ذا بييتش ولا مير، مع خصومات تصل حتى 50% على استخدام تجهيزات ورياضات الشاطئ المتنوعة، بين الساعة 4:00 والساعة 7:00 مساءً، وتستمر لغاية شهر أكتوبر 2018.

ذا بييتش
ذا بييتش

هذا وتشمل صفقات غروب الشمس من سي بريز استئجار المقاعد الشمسية والنهارية، وأكواخ الكابانا الشاطئية لدى متجر سي بريز.
كما تشمل عروض لا مير استئجار المقاعد الشمسية والغرف النهارية.
كما يمكنكم تجربة المغامرات المائية في كلٍ من لا مير وذا بييتش، مع 20 رياضة بحرية حماسية متاحة، أو الاسترخاء فقط، والتمتع بنسيم البحر حتى غياب الشمس وراء أفق الخليج.
تجدر الإشارة إلى أنّ لا مير وجهة شاطئية طورتها مِراس، على امتداد شاطئ رملي يقارب طوله 2.5 كليو متراً، وجمعت فيها بين روعة التصميم العصري والبساطة الراقية، مع مزيج فريد يضم 128 متجراً ومطعماً ومقهى، والعديد من تجارب الضيافة وخيارات الإقامة العصرية، أما ذا بييتش، فيحتضن 75 من المنافذ والمحلات التجارية التي تقدم لزوارها أجواءً مثالية ساحرة للتواصل وقضاء أمتع الأوقات، سواء في المشي عبر الممرات الأنيقة بتفاصيلها، أو التسوق واستكشاف أحدث صيحات الموضة، أو تذوق ألذ المأكولات أو الاسترخاء على الرمال. وتضم هذه الوجهة الفريدة كذلك صالات روكسي السينمائية، ومنطقة سي بريز لممارسة الرياضة في الهواء الطلق، ومنطقة ألعاب المياه سبلاش باد، إضافةً إلى لخيارات أخرى عديدة
الفعالية: تخفيضات غروب الشمس في سي بريز
التاريخ: حتى 31 أكتوبر 2018
التوقيت: من الساعة 4:00 وحتى الساعة 7:00 مساءً
الموقع: سي بريز في ذا بييتش ولا مير
مواقف السيارات: متوفرة


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى