التسوقالفعالياتمهرجانات

تخفيضات مراكز تسوق ماجد الفطيم في دبي

من الخميس 22 نوفمبر لغاية السبت 24 نوفمبر 2018

عين دبي – فعاليات

تقدم مراكز تسوق ماجد الفطيم في دبي، مجموعة من التخفيضات التي تصل إلى 90% على مدار ثلاثة أيام، وذلك من الخميس 22 نوفمبر لغاية السبت 24 نوفمبر 2018.سيكون زوار كل من مول الإمارات وسيتي سنتر مردف وسيتي سنتر ديرة وسيتي سنتر معيصم وسيتي سنتر الشندغة وماي سيتي سنتر البرشاء، على موعد مع تخفيضات تصل إلى 90% على مدار ثلاثة أيام متتالية.

تخفيضات مراكز تسوق ماجد الفطيم في دبي
تخفيضات مراكز تسوق ماجد الفطيم في دبي

هذا وسيجد عشاق الموضة والتسوق العروض والخصومات لدى مئات الأسماء والعلامات التجارية المشاركة خلال هذه الفعالية، التي ستتواصل من الخميس 22 نوفمبر لغاية السبت 24 نوفمبر 2018، والتي ستوفر تخفيضات تصل إلى 90% على مجموعة واسعة متنوعة من المنتجات ضمن مختلف الفئات بداية من الأزياء والأحذية والإكسسوارات والإلكترونيات والمفروشات وصولاً إلى المستلزمات المنزلية والبقالة.
وستستقبل المراكز المشاركة زوارها لغاية الساعة 1:00 بعد منتصف الليل طوال الأيام الثلاثة للفعالية.
كما ستتوفر المواقف بالمجان للزوار خلال فترة التخفيضات الكبرى على مدار الأيام الثلاثة، وكذلك يمكن للزوار التسوق براحة تامة بالاستفادة من خدمة تسوقوا براحة في كل من مول الإمارات وسيتي سنتر مردف، حيث يمكن للمتسوقين تسليم أكياس التسوق في نقاط الاستلام الخاصة بالخدمة داخل المركز واستلامها لاحقا، أو طلب توصيلها إلى سيارتهم أو مكان اقامتهم.
وستتواصل أجواء البهجة والفرح مع انطلاقة الاحتفالات باليوم الوطني الـ 47 لدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث سيستمتع الزوار خلال الفترة من 25 نوفمبر ولغاية 3 ديسمبر 2018، بالعروض والأنشطة الترفيهية العائلية، إلى جانب فرص الفوز بجوائز قيمة للاستمتاع بهذه المناسبة الغالية ولتجسيد رؤية الشركة الرامية إلى تحقيق اسعد اللحظات لكل الناس كل يوم.


تجدر الإشارة إلى أنّ شركة ماجد الفطيم العقارية، تتولى تطوير وإدارة مجموعة من مراكز التسوق الإقليمية والمجتمعية بمختلف الأحجام والأنواع، ويتم تطوير مراكز التسوق وفق خطة استراتيجية تلبي الاحتياجات والمتطلبات الخاصة لكل سوق.

يحدث الآن  6 علاجات سبا رائعة تستحق التجربة في دبي خلال هذا الصيف 2019
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • كلمات افتتاحيه لمراكز تخفيظات (2)
  • تخفيضات ماجد الفطيم (1)
  • مهرجانات حديث (1)
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات قد تعجبك