الفعاليات

تذاكر بأسعار مخفضة من لابيرل

باقة من العروض المميزة في فصل الصيف

عين دبي – فعاليات

يقدم لابيرل، باقة من العروض الصيفية والتي تضم تذاكر بأسعار مخفضة حيث تبدأ الأسعار من 199 درهم إماراتي.ابتداءً من 13 مايو 2018، ستتاح تذاكر عرض لابيرل تقدمة دراغون، بمبلغ 199 درهم للفئة الفضية، و سعر 249 درهم للفئة الذهبية، ومبلغ 299 درهم للفئة البلاتينية.
حيث يوفر هذا العرض من لابيرل، المال من أجل مشاهدة حركات مميزة، وعروض استثنائية، ومؤثرات ضوئية وصوتية تجعل الجمهور جزءاً من الحدث.


عرض لابيرل تقدمة دراغون
عرض لابيرل تقدمة دراغون

يذكر أنّ هذا العرض محدود المدة ويتوفر على العروض من 13 يونيو وحتى نهاية شهر سبتمبر فقط، كما سيتوقف عرض لابيرل لفترة قصيرة خلال شهر رمضان الفضيل، وسيستأنف العرض مجدداً بتاريخ 13 يونيو .تقام العروض من يوم الثلاثاء إلى الجمعة في 7:00 و9:30 مساءً، ويوم السبت في 4:00 عصراً و 7:00 مساءً.
تجدر الإشارة أنّ لابيرل هو عرض فنّي جديد من إنتاج شركة دراغون للابداع الثقافي ومن إخراج واحد من المخرجين الفنيين الأسطوريين، فرانكو دراغون، وتقدّمه مجموعة الحبتور إلى دبي. لابيرل هو أيضاً العرض الفني الترفيهي الدائم والأول من نوعه على مستوى المنطقة، ويمثل انصهاراً مذهلاً للأداء الفني، الصور الإبداعية والتكنولوجيا الرائدة وفائقة التطوّر، كذلك يضع لابيرل تعريفاً لمستقبل الترفيه الحي في العالم، في مسرح مائي مصمم خصيصاً في قلب مدينة الحبتور، وتأسست دراغون، شركة الابداع الثقافي، سنة 2000 على يد المخرج الفني فرانكو دراغون في لوفيير، بلجيكا. واليوم، يعتبر فرانكو دراغون أحد المخرجين الفنيين الأعلى طلباً عليهم في العالم، ويشتهر بكونه المبتكر لنوع جديد من عروض الترفيه في الثمانينات والتسعينات. أما العروض التي ابتكرها في أيامه الأولى سالتيمبانكو، كيدام، ميستير، أليغريا، أوو، ومن عروض فائقة الضخامة في مسارح مخصصة لذلك إلى عروض الأوبرا في بعض من أشهر المواقع التاريخية بالعالم.

يحدث الآن  تعرفوا على أهم فعاليات تحدي دبي للياقة 2019
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • اسعار التذاكر لا بيرل (1)
  • لابيرل دبي (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق