الفجيرة

تذاكر سينما مجانية في سيتي سنتر الفجيرة

فعاليات متنوعة وجوائز عديدة في سيتي سنتر الفجيرة

عين الفجيرة – وجهات

أطلق سيتي سنتي الفجيرة، حمّى الأفلام، ويقدم لزواره من خلال اللعبة التفاعلية المرحة تومب رايدر، تذاكر سينما مجانية.


أعلنت ماجد الفطيم، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، عن تقديم تذاكر سينما مجانية في سيتي سنتر الفجيرة.

هذا ويتضمن مفهوم الألعاب المبتكر حمّى الأفلام، مشاركة المتسوقين في تحديات رقمية مثيرة مع فرصة الفوز بتذاكر ڤوكس سينما مجانية، لمشاهدة أفلام هوليود المرتقبة مثل فيلم التشويق تومب رايدر.

فعاليات متنوعة وجوائز عديدة في سيتي سنتر الفجيرة
فعاليات متنوعة وجوائز عديدة في سيتي سنتر الفجيرة

يذكر أن ڤوكس سينما في سيتي سنتر الفجيرة، تتألف من 11 شاشة مزوّدة بأحدث التقنيات الرقمية الفائقة في العالم.

كما أنه طوال الشهرين القادمين سيتأهل كل من يتسوق بقيمة 200 درهم في أيّ من متاجر سيتي سنتر الفجيرة لدخول السحب على جائزة يومية قدرها 100 درهم.

علاوةً على ذلك، يتيح سيتي سنتر الفجيرة للمتسوقين، التقاط صورهم على يد مصورّين محترفين في استوديو التصوير الشاشة الخضراء، حيث سيتم تركيب صورهم على خلفية فيلم معيّن لجعلهم يظهرون كأنهم من أبطال الفيلم.

يشار إلى أنّ هذه الحملة الترويجية، تتزامن مع بدء عرض فيلم تومب رايدر من بطولة النجمة اليشيا فيكاندر الفائزة بجائزة الاكاديمية، وحبكة الفيلم المرحة مستلهمة من لعبة فيديو تحمل نفس الاسم وتجسد رحلة عالمة آثار تبحث عن والدها المختفي، وفي اللعبة التفاعلية المرحة المقامة في سيتي سنتر الفجيرة والمعروضة على شاشة ضخمة تعمل باللمس، سيُطلب من المشاركين تقمّص دور المغامرة والبحث خلال فترة زمنية محددة عن الشخصيات المفقودة.

تجدر الإشارة أن سيتي سنتر الفجيرة، يعتبر أول وأكبر وُجهة للتسوق والحياة العصرية بإمارة الفجيرة، بمساحة تجزئة إجمالية 35000 متر مربع، وهو يستقبل أكثر من 4 ملايين زائر سنوياً. ويحتضن سيتي سنتر الفجيرة 105 متاجر متنوعة ذات قيمة مضافة، منها أكبر هايبرماركت كارفور بإمارة الفجيرة، إلى جانب تشكيلة من متاجر الأزياء والحياة العصرية والإلكترونيات والمستلزمات المنزلية.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • cinema كرتون الفجيرة في سيتي سينتر (2)
  • حجز الافلام سيتي سينتر الفجيرة (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك