المطاعم والمقاهي

تراتوريا توسكانا يطلق قائمة طعام مميزة لموسم الخريف

عين دبي – مطاعم

كشف مطعم تراتوريا توسكانا الواقع في سوق مدينة جميرا، عن قائمة الطعام الجديدة لموسم الخريف والتي تنطوي على تشكيلة متنوعة من المأكولات والأطايب التي تواكب متطلّبات عشاق الذوق الرفيع وتمنحهم فرصة الاستمتاع بتجربة فريدة تثري حواسّهم.


إذ تزخر التشكيلة بأطايب إيطالية لا مثيل لها بدءاً من سلطة ’بانزانيلا‘ التي تشتهر به منطقة توسكانا الإيطالية؛ وخبز ’فوكاشيا‘ التقليدي من منطقة ليجوريا، وصولاً إلى طبق ’كابوناتا‘ المؤلّف من الباذنجان مع البهارات والمحضّر وفق أسلوب المطبخ الصقلّي العريق.

Trattoria new menu- Bresaola, Frutti di mari, Buffalina

كما تحفل القائمة بأشهى المأكولات والأطباق التقليدية التي تعكس الطابع الفريد لمختلف المناطق في إيطاليا، إلى جانب اللمسات العصرية والمميزة التي يضفيها كبير الطهاة المحترف أنطونيو لاكوفيللي على بعض الوصفات التقليدية، بما فيها وجبات المقبلات مثل جبنة ’بوراتا‘ الإيطالية المستوردة حديثاً والتي تُقدّم مع طماطم هيرلوم صغيرة الحجم ورشّة صغيرة من مسحوق الزيتون، إضافة إلى سلطة ’كارباتشيو كارن سالاد‘ المصنوعة من شرائح اللحم المقدد مع الأرضي شوكي وأوراق الهندباء المخلّلة والصلصة الفينيسيّة التي تجمع المذاق الحلو والحار.

Trattoria new menu-Burrata, pomodorini misti, olive taggiasche

وتشتمل المأكولات الرئيسية على طبق ’بيتو بولو‘، وهو عبارة عن قطع لحم فخذ وصدر الدجاج الطري، مع صلصة مشروم بورشيني الغنيّة ولحم البانشيتا، وحساء الدجاج؛ كما يقدّم المطعم طبق باستا ’كابيليتّي‘ المحضّر على الطريقة المنزلية، والذي يتكون من لحم العجل المطهو على نارٍ هادئة، إضافة إلى جبن ريكوتا المحضّرة من حليب الجاموس، فضلاً عن تقديم صلصة الجوز والثوم وخل البلسميك وجبن بارميجيانو ريجيانو. علاوةً على ذلك، يوفر المطعم أشهى وأفضل أنواع البيتزا الجديدة والباستا التي تلبي متطلبات الذواقة، وتعد من الخيارات المثالية لفصل الشتاء المقبل؛ حيث تم تحضير هذه الأطباق باستخدام أجواد المكوّنات الطازجة والموسميّة لضمان مذاق يستحق التجربة. تكتمل روعة هذه التجربة مع تناول أشهى الأطايب؛ حيث يقدّم المطعم أفضل أنواع الحلويات ذات المذاق الرائع مثل حلوى ’ البروفيترول‘ المحشوّة بالموز الغطس بالكريمه وكريم الكراميل المخفوق، والمزينة بطبقة من صلصة التوفي. ويمكن للضيوف أيضاً تذوّق كعكة ’أوليو أوليف‘ الفريدة من نوعها والتي تُقدّم مع موس جبن الريكوتا، وزيت الزيتون الممتاز والفستق المحمص.

يحدث الآن  مطعم بيتشه يستضيف بطل إعداد البيتزا بالحركات البهلوانية باسكوالينو بارباسو

Trattoria new menu-Olio Olive

وتجدر الإشارة إلى أن المطعم لا يعتمد سياسة الحجوزات؛ وباستطاعة الزوار الحصول على مزيد من المعلومات عبر التواصل على الرقم 044323232؛ أو البريد الالكتروني: [email protected]

 

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق