الوجهات

ترقبوا المزيد من التشويق و الترفيه في القرية العالمية

عين دبي – وجهات

مع اقتراب موعد إنتهاء احتفالات الموسم العشرين من القرية العالمية في 9 إبريل 2016، تقدم لكم هذه الوجهة المزيد من التشويق والإثارة على عنصر الترفيه مع إطلاق فعاليتين جديدتين “كاتش ذا كاش” و”عرض الأطباق الفضائية الطائرة UFO“.


فعالية “كاتش ذا كاش“، هي عبارة عن مسابقة تقدم فرصة الفوز بمبالغ مالية عبر الإمساك بالنقود داخل الصندوق الزجاجي المغلق أثناء تطايرها بداخله نتيجة لدفع الهواء من الجهة السفلى من الصندوق. وتقتضي آلية المسابقة السماح لمتسابق واحد بالدخول إلى الصندوق الزجاجي، ثمّ تبدأ آلة النفخ بنثر النقود لتتطاير في كافة الاتجاهات ويتوجب على المتسابق جمع أكبر قدر من المال خلال 20 ثانية، وجدير بالذكر أن النقود داخل الصندوق الزجاجي غير حقيقية ولكن يتم استبدالها بما يعادل قيمتها وتقديمها للمتسابقين بعد الخروج من الصندوق، وتقام المسابقة مرتين يومياً في الساعة 6 مساءً و 9 مساءً. وتبلغ قيمة الجوائز المالية الإجمالية 100,000 درهم إماراتي وستسمر حتى 4 إبريل 2016.

يحدث الآن  عروض 4 وجهات بارزة في دبي خلال عيد الهالوين 2019

أمّا “عرض الأطباق الفضائية الطائرة UFO” فهو استعراض مشوّق مفعم بالأضواء والمؤثرات الخاصة، وسينقل ضيوف الوجهة العائلية إلى عالم خيالي بما يقدمه من الإضاءة والنيران إلى جانب الألعاب البهلوانية التي يؤديها لاعبون يتمتعون بمواهب احترافية متميزة. ويقدم العرض فكرة جديدة تدور حول زيارة مخلوقات فضائية لكوكب الأرض ليقوموا بالتعرف على الثقافات المختلفة والتراث الغني الذي يتواجد فيها، لتكون القرية العالمية هي المكان الأمثل الذي يمكنهم من ذلك لما تحتويه الوجهة من تنوع ثقافي. ويصاحب العرض العديد من المؤثرات الصوتية والضوئية المميزة التي تبهر الآلاف ممن يستمتعون بمشاهدته يومياً.

شاهدوا مقتطفات من العرض 

يحدث الآن  بهذه الخطوة أصبح الحصول على تأشيرة الدخول إلى بيلاروسيا من الإمارات اسهل مما تتخيل

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • موعد أغلاق القرية العالمية (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق