أبوظبي

ترقبوا منافسات بطولة العين الدولية للجوجيتسو 2017

عين أبوظبي – فعاليات

يستعد اتحاد الإمارات للجوجيتسو لتنظيم منافسات بطولة العين الدولية للجوجيتسو – تحت 18، يومي 13و14 أكتوبر الجاري في جامعة الإمارات بمدينة العين، وبمشاركة لاعبين ولاعبات من كافة الجنسيات، ليتنافسوا ضمن مختلف الفئات تحت عمر الـ18.

وسيتم تخصيص اليوم الاول من بطولة العين لمنافسات الفتيات، بينما سيتم تخصيص اليوم الثاني لمنافسات الفتيان.

وتندرج “بطولة العين الدولية تحت 18” والتي تقام على مدى يومي الجمعة والسبت المقبلين، ضمن أجندة الموسم الرياضي لاتحاد الإمارات للجوجيتسو 2017 – 2018 وتصنيفه العالمي، الذي يسعى جاهداً لترسيخ هذه الرياضة المتميزة لدى جميع فئات المجتمع، في ظل رعاية ودعم كبير من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، للرياضة وكل منتسبيها.

Image 3

وأشار اتحاد الإمارات للجوجيتسو إلى فتح باب التسجيل للمشاركة في البطولة منذ شهر يونيو الماضي وحتى 7 من أكتوبر الجاري، للاعبين ما تحت الثمانية عشر عاماً من العمر .

يحدث الآن  فندق باب القصر يقدم لزواره ألذ بوفيه عيد الشكر 2019

وحققت البطولة التي ستقام خلال عطلة نهاية الأسبوع المقبلة، ارتفاعاً ملموساً في نسب المشاركة إثر استقطابها العديد من الأندية الرياضية، من بينها، نادي الجزيرة، ونادي العين، ونادي الوحدة، ونادي عجمان، ونادي الإمارات.

ومن بين اللاعبين المشاركين في البطولة اللاعب خليفة الكعبي واللاعب عمر الفضلي واللاعب حامد الهنائي واللاعب خالد الشحي وغيرهم، كما ستشهد البطولة مشاركة قوية من الفتيات، حيث تنضم كل من اللاعبة بشاير المطروشي، واللاعبة ريم الهاشمي واللاعبة موزة الشامسي واللاعبة بلقيس عبدالكريم واللاعبة شما الكلباني، وغيرهم من أبطال منتخب الإمارات للجوجيتسو.

يحدث الآن  تعرفوا أكثر على العاصمة الإمارتية أبوظبي خلال عطلة اليوم الوطني

Image 2

ومن المتوقع أن تشهد البطولة منافسات قوية بين اللاعبين المشاركين، نظراً لمشاركة عدد من أبطال الجوجيتسو الذين خاضوا تجارب منافسة لاعبين ولاعبات من مختلف أنحاء العالم خلال البطولات الدولية السابقة هذا الموسم، مما سيمكنهم من تعزيز أدائهم وتطبيق خبراتهم التي اكتسبوها في مثل تلك المحافل الرياضية الدولية.

 

وتحظى بطولة العين الدولية للجوجيتسو 2017 بدعم من شركة مبادلة للاستثمار، وقنوات أبوظبي الرياضية، والاتحاد للطيران، ووزارة الداخلية، وبنك أبوظبي الإسلامي، وشركة أدنوك الوطنية، وبالمز سبورتس، شركة الإمارات العالمية للألومنيوم، ومجلس أبوظبي الرياضي، وآفاق للتمويل الإسلامي، ولوزان للأزياء، وآل خاجة القابضة، ودياموند سووردز، ومجموعة الصقر المتحدة، والتي تهدفجميعها إلى زيادة الوعي والاهتمام المحلي والعالمي بهذه الرياضة، بما يضمن إطلاع الجماهير على كافة التطورات والمستجدات والنتائج.

 

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق