المطاعم والمقاهيبرانشمطاعم أوروبية

تريتور برانش في مجمع ذا بروميناد

باقة واسعة من العروض لتناول المأكولات في الهواء الطلق

عين دبي – المطاعم والمقاهي

توفر وجهة المطاعم ذا بروميناد، باقة واسعة من العروض لتناول المأكولات في الهواء الطلق، وذلك عبر تريتور برانش.عروض تريتور برانش في مجمع ذا بروميناد:

وجهة المطاعم الجديدة ذا بروميناد في فندق بارك حياة
وجهة المطاعم الجديدة ذا بروميناد في فندق بارك حياة

يوفر المطعم الفرنسي براسيري دو بارك، مجموعة من خيارات الجلوس داخل المطعم أو على التراس الخارجيّ الفسيح، حيث يتيح للزوار فرصة تناول باقة من الأطباق المحضرة أمامهم.
هذا وتقدم الوجهة مجموعة متنوعةٍ من أصناف الجبن الفاخرة واللحوم الباردة وأطايب المأكولات المطهوة بالفخار، علاوةً على مجموعة من الأطباق المتوسطية كالكافيار وكبد الأوز المحمر بالمقلاة، إلى جانب الإسكالوب ومحار فاين دو كلير الطازج.
هذا وتزخر تجربة تريتور برانش بالأطباق الرئيسية التي تضم خياراتٍ واسعة من اللحوم المشوية على الطريقة الكلاسيكية والمحضرة ضمن مجموعةٍ متنوعةٍ من محطات الطهو الحية.
كما يقدم المطعم طيفاً واسعاً من المأكولات البحرية الطازجة، كأطباق سمك السلمون والقريدس وسرطان البحر ، كما سيتسنى للضيوف فرصة تناول تشكيلة من أطباق الباستا المحلية المحضرة في محطات الطهو الحية.
هذا ويقدم فريق باقةً مختارةً من أجود أصناف الجبن والتوابل ، بالإضافة إلى تشكيلة متنوعة الحلويات تضم أكثر من 50 نوع مختلف من أطباق الحلويات، إلى جانب محطات إعداد الكريب التي تتيح للضيوف فرصة اختيار ما يحلو لهم، علاوةً على نافورة الشوكولاته وخياراتٍ متعددة من حلوى الإكلير وكريم بروليه.
كما وتوفر تجربة تريتور برانش تشكيلةً وافرةً من شراب العنب والشعير، إضافةً إلى المشروبات الفوارة وغيرها من المشروبات المعتقة.
الفعالية: تجربة تريتور برانش
المكان: مجمع ذا بروميناد، فندق بارك حياة دبي
التاريخ: كل جمعة من الساعة 1:00 – 4:30 ظهراً.
الأسعار:
• باقة المشروبات غير الكحولية (495 درهم إماراتي)
• باقة المشروبات الفوارة (695 درهم إماراتي)
• باقة المشروبات الفوارة- زجاجة بيسرات دي بيلفون كوفيه دي موين بروت (775 درهم إماراتي).
• باقة المشروبات الفوارة المعتقة/ باقة المشروبات الفاخرة- زجاجة بيسرات دي بيلفون كوفيه دي موين بروت 2006، (895 درهم إماراتي).
• وجبة البرانش مجانية للأطفال دون سن الـ 6 سنوات، ومقابل 247.5 درهم إمارتي للأطفال الذين تتراوح أعمارهم من 6 إلى 12 عاماً.
للحجز: هاتف : 046021814


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق