الفنادقفنادق ثلاث نجوم

تسجيل الوصول والمغادرة على مدار الساعة في فنادق زعبيل هاوس

في فندقي زعبيل هاوس ميني وزعبيل هاوس السيف من جميرا

عين دبي – فنادق

أعلنت فنادق زعبيل هاوس من جميرا، عن تقديم خدمات تسجيل الوصول والمغادرة على مدار الساعة لنزلائها.تتيح الخدمة الجديدة لنزلاء فندقي زعبيل هاوس ميني وزعبيل هاوس السيف من جميرا، اختيار وقت تسجيل الوصول أو المغادرة الذي يناسبهم في إطار زمني مدته 24 ساعة، وجلّ ما عليهم فعله هو إخطار إدارة الفندق قبل 48 ساعة من وصولهم.

فنادق زعبيل هاوس
فنادق زعبيل هاوس

هذا وتتوفر الخدمة الجديدة لجميع النزلاء، سواء لدى حجز الغرف الصغيرة Pocket أو الكبيرة Popular ، في فندقي زعبيل هاوس ميني وزعبيل هاوس السيف من جميرا
وعلى مسافة رحلة قصيرة لا تزيد مدتها عن 15 دقيقة من المطار، يقع زعبيل هاوس ميني وزعبيل هاوس السيف من جميرا، أول فندقين تفتتحهما المجموعة في إطار علامتها الجديدة التي تجمع بين الرقي والبساطة في قلب حي السيف.
وتتوفر هذه الخدمة أيضاً في جميرا فندق الخور للحجوزات الفردية، الذي يبعد مسافة قصيرة لا يستغرق قطعها أكثر من 10 دقائق عن مطار دبي الدولي.
يذكر أنّ فنادق زعبيل هاوس من جميرا، توفر أجواء تجمع بين الرقي والبساطة، وتضم محفظة زعبيل هاوس من جميرا خمسة فنادق مرتقبة ، واحد في المملكة العربية السعودية ، وآخر في العاصمة البريطانية لندن ، وثلاثة فنادق في دبي وهي زعبيل هاوس ميني من جميرا، وزعبيل هاوس السيف من جميرا، وزعبيل هاوس من جميرا – الروضة ، الذي يتوقع افتتاحه خلال الربع الأخير 2018.
تجدر الإشارة إلى أنّ مجموعة جميرا الشركة العالمية المتخصصة في إدارة الفنادق الفاخرة والعضو في دبي القابضة، تتولى تشغيل محفظة عالمية المستوى من الفنادق والمنتجعات الفخمة من ضمنها 15 فندق في الشرق الأوسط وأبرزها برج العرب الفندق الشهير عالمياً، و5 فنادق في أوروبا و2 في آسيا بالإضافة إلى 18 مشروع فندقي قيد الإنشاء والتطوير حول العالم.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق