أبوظبي

تسليم المنطقة الثامنة من مشروع قرية هيدرا

مشروع قرية هيدرا في الشهامة أبوظبي

عين أبوظبي – مشاريع مستقبلية

كشفت هيدرا العقارية، عن إنجاز وحدات المنطقة الثامنة من مشروع قرية هيدرا التي تقع في منطقة الشهامة بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.تسلم شركة هيدرا العقارية، المنطقة الثامنة من مشروع قرية هيدرا في الشهامة أبوظبي نهاية الشهر الجاري، والتي تمتد على مساحة إجمالية تبلغ أكثر من مليون قدم مربع.

تسليم المنطقة الثامنة من مشروع قرية هيدرا
تسليم المنطقة الثامنة من مشروع قرية هيدرا

هذا وتعتبر المنطقة الثامنة من قرية هيدرا امتداداً للمنطقتين الرابعة والسابعة اللّتين تم إنجازهما بالكامل وتسليمهما، وتشمل المنطقة الجديدة 582 فيلا مكونة من غرفتي نوم إلى جانب مبانٍ سكنية منخفضة الارتفاع، إضافة إلى المرافق الحديثة التي تقدم للسكان أحدث وسائل الراحة تضم أحواض السباحة الخاصة بالمجمع، والمساحات الخضراء ، ومناطق لعب الأطفال ونادي رياضي خارجي.
يذكر أنه تم شراء جميع الوحدات السكنية ، وسيتم تسليم مفاتيح الشقق لأصحاب العقارات خلال شهر يونيو الحالي، وتعتبر المنطقة الثامنة جزءاً من مشروع قرية هيدرا أو هيدرا فيلج السكني الذي يقع ضمن ضواحي العاصمة الإماراتية أبوظبي على الطريق المؤدي إلى إمارة دبي.
كما تناسب منطقة قرية هيدرا شريحة من الناس الذين يتنقلون كثيراً بين إمارة أبوظبي وإمارة دبي بشكل يومي، أو العائلة التي يعمل أفرادها في مدينتين مختلفتين ، إذ تضمن قرية هيدرا راحة قاطنيها من ناحية الموقع الاستراتيجي ومن الناحية المعيشية العائلية .
تجدر الإشارة إلى أنه تم التقدم في العمل بمشروع تطوير هيدرا أفينيو، الذي يحتل موقعاً استراتيجياً على الواجهة المائية في جزيرة الريم بعاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة أبوظبي، ويضم العديد من الوحدات السكنية والتجارية والترفيهية، وسيوفر مشروع هيدرا أفنيو عند استكمال تنفيذه ستة أبراج يتراوح ارتفاعها بين 24 و29 طابقاً يتصل بعضها ببعض بواسطة منصة تمتد لخمسة طوابق، وتحتوي على 1812 شقة سكنية و39 تاون هاوس.


أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • قرية عين الريم (1)
  • موقع قرية هيدرا أبوظبي (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق