أبوظبيالمطاعم والمقاهيحلويات وآيس كريم

تشكيلة الآيس كريم الجديدة من سبرونغلي

متوفرة في كل من دبي مول ومركز الغاليريا على جزيرة الماريه

عين دبي – حلويات وآيس كريم

أعلن كونفيزري سبرونغلي، عن تشكيلة جديدة من الآيس كريم، متوفرة في كل من دبي مول ومركز الغاليريا على جزيرة الماريه في أبوظبي. يقدم كونفيزري سبرونغلي، المصنّع السويسري للشوكولاتة، مع حلول فصل الصيف، تشكيلة جديدة من الآيس كريم، حيث تتوفر حاليا أوعية الآيس كريم مقابل 20 درهم إماراتي في كل من دبي مول ومركز الغاليريا على جزيرة الماريه في أبوظبي.

تشكيلة الآيس كريم الجديدة من سبرونغلي
تشكيلة الآيس كريم الجديدة من سبرونغلي

هذا ويتم صنع آيس كريم سبرونغلي الطبيعي، يدوياً من دون أي منكّهات أو ألوان إضافية، ويتوفر بمذاق الفانيليا الكلاسيكية أو نكهة الفانيليا مع الفراولة.

يحدث الآن  غرفة التحطيم ذا سماش روم تقدم خصمًا خاصًا بنسبة 15% على كل باقاتها
تشكيلة الآيس كريم الجديدة من سبرونغلي
تشكيلة الآيس كريم الجديدة من سبرونغلي

النكهات المتوفرة:
• فانيليا 20 درهماً
• فراولة وفانيليا 20 درهماً
• شوكولاتة 20 درهماً
يذكر أنّ سبرونغلي يستخدم، المكوّنات ويستورد منتجاته المصنوعة يدوياً إلى دبي وأبوظبي بانتظام حرصاً على أن يحظى العملاء بالجودة نفسها التي يحصل عليها العملاء في سويسرا،وعدا سويسرا، تبقى دولة الإمارات العربية المتحدة البلد الوحيد في العالم حيث يستطيع العملاء شراء منتجات سبرونغلي التي تتوفر حصرياً في فروع سبرونغلي في الدولة.
تجدر الإشارة إلى أنّ كونفيزري سبرونغلي، تأسست في زيوريخ في عام ١٨٣٦ من قبل أحد رواد حركة الشوكولاتة السويسرية، و تدير الشركة الآن ستة عشر منفذ بيع في زيوريخ و ثماني فروع أخرى في فينترتور وبازل وبرن وسانت غالن وزوغ وجنيف، اما في دولة الإمارات العربية المتحدة، يتواجد سبرونغلي في الغاليريا مول على جزيرة المارية بأبو ظبي وفي دبي مول.

يحدث الآن  علامة لادوريه تضيف لمستها الخاصة على التوست الفرنسي التقليدي
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/تشكيلة-الآيس-كريم-الجديدة-من-سبرونغلي/ (1)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى