أبوظبي

تشكيلة الأطباق البيروفية من مطعم ليمو

مطعم ليمو التابع لفندق باب القصر في أبوظبي

عين أبوظبي – مطاعم

أعلن مطعم ليمو التابع لفندق باب القصر في أبوظبي، عن تقديم تشكيلة الأطباق البيروفية.يقدم مطعم ليمو التابع لفندق باب القصر في أبوظبي، قائمة طعام تزخر بشتى أنواع الأطباق البيروفية بطرق مبتكرة ومميزة.

تشكيلة الأطباق البيروفية من مطعم ليمو
تشكيلة الأطباق البيروفية من مطعم ليمو

الأطباق الخاصة بمطعم ليمو:


تشكيلة الأطباق البيروفية من مطعم ليمو
تشكيلة الأطباق البيروفية من مطعم ليمو

سيفيتشيه تشالاكو:
يتكون هذا الطبق من المأكولات البحرية المسلوقة والمتبلة بالليتشي دي تيغري (منقوع الليمون البيروفي). ويعد السيفيتشيه تشالاكو أحد أشهر الأطباق في بيرو. ويضم العديد من النكهات اللاذعة، حيث يقدم في مزيج من الأجيرو كوتو (صلصة الفلفل الحار) والليتشي دي تيغري (منقوع الليمون البيروفي)، بالإضافة إلى قطع الكلماري المقرمشة والذرة البيروفية المجففة.
كاوسا كاتايفي:
لإضفاء لمسة عربية على الأطباق، يتكون الكاوسا كاتايفي من هريس البطاطا البارد المتبل بالآجي أماريلو (الفلفل الأصفر الحار)، وعصير الليمون، وشرائح الطماطم الكرزية، والبيض المسلوق، والجمبري الملفوف بعجين الكاتافي. وتتكون الصلصة من سرطان البحر وهريس الأفوكادو وخلاصة الزيتون البيروفي.
ميكس أنتيكوتشو:
من الأطعمة الشهيرة في شوارع بيرو، ويتكون من أسياخ اللحم والدجاج المتبلة بصلصة الأنتيكوتشيرا، والقليل من الأجي بانكا (الفلفل الحار المجفف)، والملح والكمون والأوريغانو المجفف والزعتر الأخضر وزيت الزيتون لإضفاء نكهة مدخنة على الطبق. ويقدم هذا الطبق إلى جانب البطاطا المهروسة والفطر البري وصلصة الأجي تاري.
للحجز والاستفسار يمكن الاتصال على الرقم 97122053000+.

يحدث الآن  فندق الريتز كارلتون أبوظبي يعلن عن عروضه لشهر أغسطس 2019
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى