خليك عالموضة

تشكيلة العودة إلى المدارس من بوتري بارن للأطفال

حقائب الظهر وحافظات الطعام ومطارات المياه

عين دبي – ستايل

أعلنت علامة بوتري بارن للأطفال، عن تشكيلتها الجديدة المخصصة لموسم العودة إلى المدارس بتصاميم مبتكرة لكافة الاكسسوارات.تضم تشكيلة علامة بوتري بارن للأطفال، المخصصة لموسم العودة إلى المدارس، حقائب الظهر، وحافظات الطعام، ومطارات المياه المخصصة للمستكشفين الصغار.

تشكيلة العودة إلى المدارس من بوتري بارن للأطفال
تشكيلة العودة إلى المدارس من بوتري بارن للأطفال

هذا وتشتمل التشكيلة الجديدة من علامة بوتري بارن للأطفال، على مجموعة ديزني فروزين، حيث تتضمن صور شخصيات الأبطال المحبوبين الذي ظهروا في الفيلم مثل آنا وإلسا وهانس، والشخصية ذات الشعبية بين الأطفال، أولاف.


تشكيلة العودة إلى المدارس من بوتري بارن للأطفال
تشكيلة العودة إلى المدارس من بوتري بارن للأطفال

كما تُعد حقائب ظهر ماكنزي مناسبة لمرحلة ما قبل الحضانة وحتى مرحلة المدرسة الإبتدائية، حيث تتميز بتصاميمها ذات التفاصيل الدقيقة مثل الحشو اللين والجيوب الجانبية والسحابات القوية والمناسبة للاستخدامات الشاقة، حيث يتميز هذا النوع من حقائب الظهر بقاعدة معززة ومشبك إضافي لمزيد من الراحة والأمان.
هذا وتضم التشكيلة الجديدة تصاميم عصرية مثل الديناصورات المتوهجة في الظلام والقلوب المعدنية اللامعة، وغيرها من الابتكارات التي يصعب الحصول عليها في مكان آخر.
أما الأطفال الشغوفين بامتلاك أدوات مدرسية تعبر عن المغامرة، وأولئك المتعلقين بشخصيات الأفلام وكتب الفكاهة، تضم التشكيلة الجديدة حقائب ظهر برسومات أفنجرز وجاستيس ليج وستار وورز، فضلاً عن صور الشخصيات المحببة على الجانب الأمامي من الحقائب.
هذا وتواكب حافظات طعام ماكنزي حقائب الظهر من ماكنزي، لما تتميز به من مظهر وإمكانية إعادة استخدامها، خصوصاً وأنها مصنوعة من بلاستيك مقاوم للكسر، ومصممة لمقاومة البقع والخدوش، ولحفظ الطعام طازج وصحي.
كما تتوفر كذلك تشكيلة من حافظات الطعام الملونة الفريدة من نوعها بتصميماتها وألوانها المتناسقة، مما يجعل الأطفال يتطلعون إلى موعد تناول الطعام.
هذا وتوفر بوتري بارن للأطفال، مطارات الماء والتي تضم مجموعة متميزة ذات أغطية مانعة للتسرب المناسبة لاستخدام الأطفال، والماصة القابلة للإزالة، مع العزل التام بما يحافظ على برودة أو سخونة المشروب لما يصل إلى ست ساعات.
يذكر أنّ تشكيلة العودة إلى المدارس من بوتري بارن للأطفال، تتوفر في دبي مول وسيتي سنتر مردف، وفي ياس مول ودلما مول بأبوظبي.
تجدر الإشارة إلى أنّ بوتري بارن للأطفال، هي علامة تجارية تابعة لمجموعة علامات وليامز سونوما، معروفة بمفروشاتها المنزلية العصرية المناسبة للأطفال وإكسسوارات الزينة، فضلاً عن الألعاب الكلاسيكية ومستلزمات غرف الأطفال.

يحدث الآن  قريباً إفتتاح فندق وشقق العنوان فاونتن فيوز في وسط مدينة دبي
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى