خليك عالموضة

تشكيلة بيرلوتي لخريف وشتاء 2018

مجموعة من الملابس والأحذية والاكسسوارات الرجالية

عين دبي – ستايل

أعلنت علامة بيرلوتي، عن إطلاق مجموعة بيرلوتي الخاصة لخريف وشتاء 2018.أطلقت علامة بيرلوتي، مجموعة بيرلوتي لخريف وشتاء 2018 الخاصة بالرجال، حيث تضم هذه التشكيلة، ملابس خارجية ذات تصميم انسيابي مستوحى من حذاء أليساندر، و الذي تشتهر به دار بيرلوتي.

تشكيلة بيرلوتي لخريف وشتاء 2018
تشكيلة بيرلوتي لخريف وشتاء 2018

كما أنّ جاكيتات النايلون المصنوعة يدوياً بواسطة قطعة واحدة من القماش، وكذلك المعاطف المصنوعة من الجلد الطبيعي تأتي بدرزات خفية، تتميز بالرقي والأناقة.

تشكيلة بيرلوتي لخريف وشتاء 2018
تشكيلة بيرلوتي لخريف وشتاء 2018

كما تتجلى نفحات من الألوان والتفاصيل في البطانات لتضفيَ على التصاميم لمسةً من الغرابة والابتكار، حيث تمّ تنسيق المعطف الجلدي مع بطانة من الكاشمير الرمادي، فيما يكشف معطف الكاشمير الأسود المفعم بالبساطة والذي يمكن ارتداؤه على الوجهين عن خطوط رفيعة من الحرير العاجي في داخله.

يحدث الآن  مطعم كنزا دبي يحتفل بعيد الميلاد المجيد مع بوفيه شهي
تشكيلة بيرلوتي لخريف وشتاء 2018
تشكيلة بيرلوتي لخريف وشتاء 2018

يذكر أنّ الكنزات الفائقة النعومة محاكة بالكاشمير الياباني الممشّط، في حين أنّ المخمل المقصوص باليد يضفي لمسةً من الحرفيّة على السراويل والبدلات.
هذا وغدَت التصاميم أكثر خفة من أي وقت مضى، لاسيما أنّها استغنت عن بطانة الكتف لضمان إطلالة مريحة، وتتخذ القصة شكلاً دائرياً عند الكتفين ورفيعاً عند الساقين، مع لوحة ألوان تشمل الأبيض والكاميل والأسود، تتخللها نفحات من الزيتي، والأزرق السماوي، والبرتقالي والبنفسجي وهي ألوان تزداد رونقاً مع الزمن، على غرار طلاء الزنجار.
هذا وقد أطلقت علامة بيرلوتي حذاء Alessandro O Cut، الذي يتميز بكعبه العالي قليلاً.
أمّا الأحذية التي تصل إلى الكاحل والمصنوعة من جلد فينيزيا ومن جلد التمساح فتقدّم نسخةً أحدث عن الأحذية المستوحاة من عالم رعاة البقر والتي كانت رائجةً في الموسم الماضي.
كما تشتمل مجموعة الأكسسوارات، على حقائب يد وحقائب ظهر، صمِّمَت بدرزات شبه خفية وصُنعت كلّ منها من قطعتَين من جلد العجل.
كما تضمّنت محفظةً كبيرة الحجم ومتعددة الاستخدامات، إذ يمكن حملها كحقيبة إمّا باليد أو على الكتف، أو داخل حقيبة جديدة مصمّمة بجيب، وفي هذه التشكيلة تنوّعت القوامات بين الماتي واللامع، والجلد الناعم وجلد التمساح، لتقديم الموديلات نفسها بنسخ مختلفة، بالإضافة إلى علبة السجائر الجلدية والفضية.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق