خليك عالموضةعيد الفطر

تشكيلة نظارات مجموعة سافيلو لعيد الفطر

نظارات من بوس وكاريرا وجيمي شو وبولارويد ومارك جاكوبز

عين دبي – عيد الفطر

مع اقتراب حلول عيد الفطر السعيد، أعلنت مجموعة سافيلو، عن تشكيلة من النظارات والتي تحمل توقيع بوس، وكاريرا، وجيمي شو، وبولارويد، ومارك جاكوبز.تضم تشكيلة نظارات مجموعة سافيلو:
بوس

نظارات بوس
نظارات بوس

استُخدم المعدن بشكل واضح في طراز 0977/S الأنثوي من بوس الذي يتميز بطابعه الكلاسيكي والأنيق، كما أنّ لهذه النظارات جوانب خفيفة الوزن تذكّر بأزرار أكمام بوس ، وهي تتوفر بمزيج من ألوان الأحمر والذهبي الفاتح مع عدسات بنية متدرجة، أو بالأسود والفضي مع عدسات رمادية متدرجة، أو بلون الـهافانا والذهبي الفاتح مع عدسات أرجوانية متدرجة، وباللون الذهبي الأحمر مع عدسات رمادية متدرجة.
السعر: 1180 درهم إماراتي.
كاريرا


نظارات كاريرا
نظارات كاريرا

تعتبر نظارات كاريرا 166/S مناسبة للشخص الذي يحبّ البساطة مع لمسة من التميّز، فهي مزوّدة بجسر مزدوج ملفت وحوافّ جانبية مطاطية تُبرز التفاوت مع الإطار المعدني، وتكمّل عناصر مميزة أسلوب هذه النظارات مثل المفاصل التي تمنحها مرونة أكبر وتعزّز راحة مرتديها.
السعر: 890 درهم إماراتي.

يحدث الآن  كريت آند باريل تفتتح متجراً جديداً لها في دبي
نظارات كاريرا
نظارات كاريرا

كما تعتبر نظارات كاريرا 164/S ملائمة لشريك أو شريكة حياتكم، فالخطوط البارزة على الجهة الأمامية تضيف لمسة أصيلة وحديثة إلى هذا الأسلوب.
السعر: 680 درهم إماراتي.
جيمي شو

نظارات جيمي شو
نظارات جيمي شو

تتميز نظارات Lizzy من جيمي شو بعدساتها الملفتة التي تتخذ شكل عين الهرّ وبإطارها المصنوع من المعدن الخفيف اللماع الذي تتخلله حبّات شواروفسكي حصرية، وقد زُيّن إطار نظارات Lizzy الأمامي بالبلور وهي تتوفر بمجموعة ألوان موسمية مثل الرمادي والبني والذهبي والأزرق والفضي مع إطار باللون الذهبي الوردي أو الذهبي النحاسي وعدسات عاكسة أو متدرّجة.
السعر: 2100 درهم إماراتي.
بولارويد

نظارات بولارويد
نظارات بولارويد

تعتبر نظارات بولارويد 6043/S بلون الفوشيا ملائمة لمحبي المغامرات، فشكلها المستدير يوازن التفاوت الواضح بين الجزء الملوّن من الإطار والجزء الشفاف السفليّ منه، ما يجعل النظارات تبدو أنها تتخذ لونين.
السعر: 260 درهم إماراتي.
مارك جاكوبز

يحدث الآن  إستمتعوا ببرانش أوبا على الطريقة اليونانية الأصيلة في مطعم أوبا
مارك جاكوبز
مارك جاكوبز

يشكّل طراز 288/S من مجموعة نظارات مارك جاكوبز لربيع وصيف عام 2018 إكسسوار مميز للرجل العصري الذي يحب الطابع الكلاسيكي، حيث تتميز هذه النظارات بشكلها التقليدي المستطيل وبظهور خطوط أفقية على جوانب الإطار تمّ تنفيذها بطريقة معاصرة مع المطاط الملون الذي مُزج مع الأسيتات المحقون، وتكمّل هذه النظارات عدسات عاكسة تُبرز طابعها الرياضي.
السعر: 740 درهم إماراتي.
تجدر الإشارة إلى أنه تتوفر النظارات في مختلف المتاجر في الشرق الأوسط بما فيها الشايع فجن إكسبرس وسولاريس، ونظارات كيفان، وحسن، ومجموعة ريفولي، ودار النظارات، وأوبتيكا، والجميل، والجابر.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • بولارويد (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق