المطاعم والمقاهيبرانش

تشيكي تيكي برانش من مطعم تريدر فيكس

مطعم تريدر فيكس في فندق هيلتون دبي جميرا

عين دبي – مطاعم ومقاهي

يقدم مطعم تريدر فيكس، في كل يوم جمعة من الساعة 12:30 ظهراً وحتى 4:00 عصراً، تشيكي تيكي برانش، وذلك مقابل 325 درهم إماراتي.تضم قائمة تشيكي تيكي برانش من مطعم تريدر فيكس في فندق هيلتون دبي جميرا، مجموعة متنوعة من الأطباق، مثل طبق كرات الجبن الحارة وطبق السوشي الغني وأنواع مختلفة من السلطات مثل سلطة تونة بوك وطبق تونة سيفيتشي.

مطعم ترايدر فيكس في هيلتون دبي جميرا
مطعم ترايدر فيكس في هيلتون دبي جميرا

بينما تتكون خيارات الوجبة الرئيسية، من طبق النودلز السنغافوري والمزين بقطع الدجاج والروبيان والبازلاء والبصل الأحمر والفلفل، بالإضافة إلى طبق السمك سي بريم الغض والمقدم فوق طبقة من البطاطس المهروسة وطبق شرائح لحم خاصرة العجل المقطع والذي يقدمه الشيف بنفسه على الطاولة.
وفي ختام التجربة تتوفر تشكيلة واسعة من أطباق التحلية ، كما سيتولى فريق العمل إحضار جميع الأطباق المفضلة إلى طاولات الضيوف.
هذا وسيتفنن رئيس الطهاة خلال طقس كلاسيكي باستعراض سمكة تونة عملاقة وطازجة على لوح تزلج.
وعلاوة على ذلك، سيتم تحضير طيف واسع من المأكولات البحرية الطازجة على مرأى من الضيوف ضمن ركن الماكولات البحرية، حيث سيقوم الطهاة بإعداد أطباق مثل السلطعون الملك والأخطبوط وسلطة تونة بوك.
كما ستضم تجربة البرانش أيضاً، رحلة بحرية على متن القارب وخيارات متنوعة في ركن مشروبات بلودي ماري، الذي يقدم كوكتيل ماي تاي ومشروب تيكي بوكا بوكا مع تشكيلة متنوعة من عروض المشروبات المختارة والكوكتيلات المبتكرة من القائمة.
كما ستقدم فرقة المطعم الاستثنائية عروضاً موسيقيةً حيّة تصدح بأنغام لاتينية، وعلى وقع هذه التوليفات، سيتسنى للضيوف إبراز مواهبهم مع تأدية رقصات السالسا خلال الأمسية .
الفعالية: تشيكي تيكي برانش
المكان : مطعم تريدر فيكس في جميرا بيتش ريزيدنس، فندق هيلتون دبي جميرا
التاريخ: كل جمعة ابتداءً من 26 أكتوبر
التوقيت: من الساعة 12:30 ظهراً- 4 عصراً
السعر:
• 325 درهم إماراتي لمأكولات ومشروبات المطعم
معلومات التواصل: 97143182530+


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى