دبي الذكية

تطبيق وموقع ديليفيرو‎ يضيف فايف غايز الى قائمة عملائه

عين دبي – حول المدينة

أعلنت “ديليفيرو“، أسرع خدمة لتوصيل طلبات الطعام في المنطقة عن شراكتها مع سلسلة مطاعم “فايف غايز”، لتكون أحدث شريك لهذه المنصة العالمية.

وبفضل هذه الشراكة، ستكون “فايف غايز” قادرة على توصيل أنواع البرغر الطرية والطازجة إلى عملائها المقيمين في دبي مارينا وبحيرات أبراج الجميرا وداون تاون دبي، كما يمكنهم أيضًا الاستمتاع بالكثير من الإضافات.

وكانت علامة “فايف غايز” قد تأسست في العام 1986 من قبل عائلة موريل، وتمكنت من تحقيق المزيد من التطور لتسجل خلالها انتشارًا واسعًا في ما يقرب من 1500 موقع حول العالم، وتقدم الآن أيضًا “الهوت دوغ” والسندويشات والميلك شيك بالفانيليا مع الأصناف الأصلية. وانسجامًا مع فلسفة الطعام التي تنتهجها “ديليفيرو”، تأتي الجودة في قمة اهتمامات “فايف غايز”، وذلك باستخدام المكونات الطازجة التي يتم انتقاؤها يدويًا لضمان تلبية رغبات الجميع.

تطبيق وموقع “ديليفيرو”‎ يضيف فايف غايز الى قائمة عملائه

وتتم إدارة مطاعم “فايف غايز” من قبل العائلة الفرجينية ذاتها منذ العام 1986، وتقدم شطائر البرغر من لحم البقر الطازج والبطاطا المقلية، ما ضمن لها شهرة عالمية لأكثر من 30 عامًا، كما نجحت هذه المطاعم الأمريكية في تعزيز مكانتها بدولة الإمارات العربية المتحدة منذ العام 2015، لقدرتها على إعداد شطائر البرغر وفق رغبة عملائها بالاعتماد على أكثر من 250 ألف طريقة.

يحدث الآن  الرصاصي للعطور تقدم خيارات مثالية من هدايا عيد الأضحى المبارك 2020

يشار إلى أن منصة “ديليفيرو” تتيح لشركائها الفرصة لتعزيز قدراتهم بفضل تطبيقها سهل الاستخدام، وأسطول من سائقي الدراجات المدربين. وإلى جانب دورها في تحسين خدمة العملاء، والتوصيل الموثوق به، والوصول إلى جمهور جديد في مختلف أنحاء دبي، تستفيد “فايف غايز” أيضًا من الدعم التسويقي الذي يعزز سمعة المطعم ووجوده في سوق المأكولات والمشروبات المنافس في دولة الإمارات العربية المتحدة.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق