دبي الذكية

تطبيق Mjobs للباحثين عن عمل في القطاع الحكومي بدبي

عين دبي – تطبيقاتي 

تمكنت حكومة دبي من تطوير تطبيق جديد يدعى Mjobs, والذي يتيح فرصة للسكان والمقيمين في دبي بمشاهدة جميع الشواغر في الدوائر الحكومية بدبي، وبالتالي تسهيل عملية البحث عن فرص عمل.

التطبيق الجديد أصبح يحظى بشعبية كبيرة بين المواطنين والمقيمين, وتمكنوا بفضله العديد من الأشخاص من العثور على وظائف في الدوائر الحكومية.

وتجدر الإشارة الى أن هذا التطبيق يتيح للباحثين عن العمل التقدم للوظيفة التي يرغبون بها، بالإضافة إلى تحميل السيرة الذاتية والحصول على تنبيهات حول حالة الطلب وموعد المقابلات.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

التطبيق متوفر باللغتين العربية والإنجليزية ويمكن تحميله بسهولة لهواتف أندرويد و هواتف الآيفون

يحدث الآن  مطعم خيبر يطلق قائمة هندية صيفية خاصة مقابل 149 درهم

صممت دائرة حكومة دبي الذكية باقة من التطبيقات الذكية التي تسهل حياة المتعاملين مع الجهات الحكومية بشكل عام وجعلت منها محطة توقف شاملة للحصول على الخدمات واسعة الإنتشار لتلك الجهات بين الجمهور، وفي كل وقت ومن أي مكان.

تتولى مؤسسة حكومة دبي الذكية القيام بالعديد من المهام والصلاحيات من بينها: اقتراح الاستراتيجية العامة للحكومة الذكية، والإشراف على عمليات التحول الذكي على مستوى الجهات الحكومية، ومراجعة خطط الجهات الحكومية وميزانياتها المتعلقة بالتحول الذكي وتقنية المعلومات والخدمات الذكية والبنية التحتية، واقتراح التشريعات اللازمة لتسهيل عملية التحول الذكي.

يحدث الآن  مطعم سوشي سامبا دبي يطلق قائمة طعام مميزة لعيد الأضحى و الصيف 2024
أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى