الشارقة

تعرف على أفضل مكان لمشاهدة زخات الشهب في الإمارات !!

جهز نفسك لمشاهدة هذه الظاهرة في تجربة لن تنساها أبدا

عين الشارقة – فعاليات

اليوم إن شاء الله سيستضيف مشروع مليحة الأثري والسياحي الإيكولوجي في الشارقة زخات الشهب المنتظر أن تضيء سماء الإمارات من الساعة 8 مساءً إلى الساعة 1 صباحًا  , ماذا تنتظر ؟ جهز نفسك لمشاهدة هذه الظاهرة في تجربة لن تنساها أبدا .

تجدر الإشارة الى أن هذا المشروع الأثري يقع في الكثبان الرملية التاريخية لمدينة مليحة، على بعد 40 دقيقة من أضواء مدينة الشارقة و قد تم تطويره من قبل هيئة الشارقة للاستثمار والتنمية (شروق) ، وسيستضيف الزوار للاستلقاء والاسترخاء و مشاهدة زخات الشهب دون الحاجة إلى استخدام أي معدات خاصة أو تلسكوبات، في أجواء جميلة جدا .

أفضل مكان لمشاهدة زخات الشهب في الإمارات
أفضل مكان لمشاهدة زخات الشهب في الإمارات

وسيظل المركز الاثري يقدم تجربة منعزلة للزائرين ومراقبي السماء الذين يتطلعون إلى خلق ذكريات رائعة من هذه الفرصة طوال السنة .

يحدث الآن  حفل مشترك يجمع محبوب العرب محمد عسّاف و الفنان عمر العبدالات في الشارقة

يمتازُ مشروع مليحة للسياحة الأثرية والبيئية بمقومات هائلة جعلت منه وجهةً سياحية رائدة بامتياز، وذلك بفضل ما يمتلكه من مفردات الجمال الطبيعي، وتنوع الحياة البرية، والمُكتشفات الأثرية المهمة التي أهلته لاستحقاق اختياره من قبل اليونيسكو ضمن القائمة التمهيدية لمواقع التراث العالمي.

وسـيـضـم الـمـشـروع منتجعين وفـنـدقـاً فـخـمـاً ومجموعة من المطاعم والمقاهي، ويأتي ضمن فئة المشروعات المستدامة، وهو نتاج عمل وتعاون مشترك بين هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق)، وهيئة البيئة والمحميات الطبيعية في الشارقة.

ويهدف المشروع بشكل أساسي إلـى حماية المواقع الأثرية والبيئية في المنطقة والحفاظ عليها للأجيال المقبلة ، ومشاركتها مع السياح والمهتمين باكتشاف المراحل التاريخية للنشاط البشري والحضارة الإنسانية التي سادت هذه المنطقة عبر العصور، كما يسهمُ بشكلٍ مباشر في حماية الحيوانات البرية الأصيلة؛ مثل المها العربي وغزال الريم وغزال الداماني والنعام، ما يضيف بعداً سياحياً آخر إلى وجهة مليحة التي ترسمُ جزءاً مهماً من سمات عراقة التاريخ وأصالته في دولة الإمارات.

يحدث الآن  حفل مشترك يجمع الموسيقار إلهام المدفعي مع فرقة طرباند في الشارقة
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • معارض الشارقه 2018 (2)
  • فعاليات عيد الاضحى في الشارقة (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق