الشارقة

تعرف على الخيارات الترفيهية في واجهة المجاز المائية

مرافق متطورة لإقامة النشاطات التعليمية والفنية والإبداعية

عين دبي – الوجهات

توفر واجهة المجاز المائية في إمارة الشارقة، العديد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية المناسبة لجميع أفراد العائلة.تحتضن واجهة المجاز المائية في إمارة الشارقة، مرافق متطورة لإقامة النشاطات التعليمية والفنية والإبداعية في أجواء متميزة تضمن الراحة والرفاهية للزوار وتلبي احتياجاتهم.

الخيارات الترفيهية في واجهة المجاز المائية
الخيارات الترفيهية في واجهة المجاز المائية

حديقة الألعاب المائية المصغّرة سبلاش بارك
تقدم واجهة المجاز المائية، للأطفال عالماً من المتعة والمرح في حديقة الألعاب المائية المصغّرة التي تتضمن مجموعة من الشلالات وأنفاق المياه والنوافير المائية التي تضفي على المكان مزيداً من التشويق، ويمتدّ سبلاش بارك على مساحة 800 متر مربع بتصميم مكون من منصةً مائيةً آمنة للأطفال تتوفر فيها أعلى معايير السلامة.
ملعب الغولف المصغر
يوفر ملعب الجولف المصغر للأطفال والمحاط بالمساحات الخضراء، فرصةً لتطوير قدراتهم والاستمتاع بهواياتهم المفضلة وممارسة التمارين الرياضية التي تسهم في تنمية مهاراتهم الذهنية والقدرة على التركيز.

الخيارات الترفيهية في واجهة المجاز المائية
الخيارات الترفيهية في واجهة المجاز المائية

منطقة ألعاب الأطفال
يمكن للأطفال قضاء أمتع الأوقات في منطقة الألعاب في الهواء الطلق إذ تتضمن أرجوحات بالإضافة إلى ألعاب التسلق والتزحلق وغيرها من النشاطات التي تساعد الأطفال على تنمية مهاراتهم الحركية والاجتماعية.
مركز ألوان – تعليم وترفيه
يقدم مركز ألوان، للأطفال بيئةً تفاعلية تهدف إلى توفير أوقات ممتعة للأطفال من خلال مجموعة من الأنشطة التعليمية والترفيهية، التي تشجعهم على اكتشاف مواهبهم الإبداعية عبر فقرات متنوعة تشمل، الفنون والحرف اليدوية واليوغا ودروس العزف على البيانو على يد فريق من المتخصصين في مختلف المجالات.
ويعدّ المركز وجهةً اجتماعيةً تتيح للأطفال فرص النمو السليم وتعزز الثقة بالنفس، والوعي الذاتي، ضمن أجواء تحفز على التواصل وتنمي السلوكيات الإيجابية كالتعاون وروح الفريق، ويتضمن المركز صالوناً لتصفيف شعر الأطفال وقاعة خاصة للحفلات والفعاليات.
جولة في قطار العائلة

يحدث الآن  فندق راديسون بلو الشارقة يقدم عشاء وغداء عيد الميلاد 2019
الخيارات الترفيهية في واجهة المجاز المائية
الخيارات الترفيهية في واجهة المجاز المائية

تقدم واجهة المجاز المائية الفرصة للأطفال والكبار للاستمتاع بتجربة على متن قطار العائلة الذي يأخذهم في جولة في أرجاء الواجهة المائية لاستكشاف مرافقها المتنوعة ومناظرها الطبيعية.
هذا ويستطيع زوار الواجهة الاستمتاع برحلات على متن القوارب التي تأخذهم في جولة بحرية في مياه بحيرة خالد، وجولات بالدراجات الذكية لاستكشاف المكان، إضافة إلى العروض المائية للنافورة الموسيقية، ويمكن الاستمتاع بعروضها في مجموعة واسعة من المطاعم والمقاهي العربية والعالمية.
يذكر أنّ واجهة المجاز المائية، تحتضن سلسلة من أشهر المطاعم والمقاهي، ومتاجر العصائر والحلويات والمثلجات، من أبرزها مطعم وكافيه الفنر، ، ومطعم بيزارو، ومطعم سوتيش، وزهر الليمون، و تي جي أي فرايديز ومقهى كاريبو، ومراش تركا، ومقهى الراوي، وكولد ستون، ومطعم زاروب، ومقهى شكسبير آند كو ومقهى تيم هورتنز، وأمورينو، و مطعم أوشنا، ليفانتين، مقهى إيلي، مقهى دانكن.
تجدر الإشارة إلى أنّ واجهة المجاز المائية، تعد من أبرز الوجهات الترفيهية التي يقصدها سكان الإمارات، كما أنها تشكل نقطة جذب رئيسة على بحيرة خالد، حيث تستضيف على مدار العام مجموعة من الأنشطة الفنية والترفيهية المتنوعة التي تشمل عروضاً سينمائية ومسرحية وعروض الألعاب النارية في الاحتفالات والمناسبات الوطنية والأعياد.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق