خليك عالموضة

تعرف على الهاتف الذكي الجديد HUAWEI Mate 20 X

مدعوم بجميع مزايا سلسلة هواتف HUAWEI Mate 20

عين دبي – هواتف ذكية

أعلنت هواوي عن إطلاق الهاتف الذكي الجديد HUAWEI Mate 20 X في الشرق الأوسط، وذلك حصرياً عبر مواقع التجارة الإلكترونية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

يتمتع الهاتف الذكي الجديد HUAWEI Mate 20 X، المدعوم بجميع مزايا سلسلة هواتف HUAWEI Mate 20، بشاشة أكبر وبطارية أقوى، علاوةً على الكاميرا الثلاثية.

الهاتف الذكي الجديد HUAWEI Mate 20 X
الهاتف الذكي الجديد HUAWEI Mate 20 X

هذا يجمع الهاتف الجديد، بين جمعه لشاشة كبيرة من مقاس 7.2 بوصة وبطارية بسعة 5000 ميلي أمبير ساعي.

الهاتف الذكي الجديد HUAWEI Mate 20 X
الهاتف الذكي الجديد HUAWEI Mate 20 X

علاوةً على تمتعه بمصفوفة الكاميرات الثلاث من لايكا، مع قدرة التصوير بزاوية عريضة جداً، وهي ميزة اشتهرت بها سلسلة الهواتف الذكية HUAWEI Mate 20.

الهاتف الذكي الجديد HUAWEI Mate 20 X
الهاتف الذكي الجديد HUAWEI Mate 20 X

وفي ما يلي أبرز مواصفات HUAWEI Mate 20 X:

الميزة: المعلومات التفصيلية:
الشاشة: شاشة أوليد متطورة يبلغ مقاسها 7.2 بوصة.

ولن يواجه المستخدم صعوبة في استخدام الجهاز بهذه الشاشة الكبيرة لأنه سهل الحمل بيد واحدة.

الطاقة بطارية بقدرة 5000 ميللي أمبير ساعي.

كما يخصص موارد طاقة بالاعتماد على خوارزميات الذكاء الاصطناعي عالية الكفاءة ليصل إلى مستوى قوة يمكّن المستخدم من استخدام الجهاز ليوم كامل دون الحاجة إلى إعادة شحنها.

ويوفر الشاحن HUAWEI SuperCharge  سرعة شحن عالية.

الكاميرا جميع قدرات ومواصفات كاميرا هاتف HUAWEI Mate 20 Pro، كميزة عدسة لايكا بزاوية التصوير العريضة والتي تضمن عدم اقتطاع أي شخص من الصورة الملتقطة.

كما تقدم عدسة تصوير اللقطات القريبة جداً (ماكروفوتوغرافي) صوراً بتفاصيل عميقة مع قدرات التقريب الحاد.

الصوت يتضمن الجهاز مكبري صوت متناظرين على طرفي الجهاز، وينتج صوتاً يتمتع بنطاق ديناميكي مرتفع جداً يصل إلى 40 ديسبل
نظام التشغيل الجهاز الجديد مزود بنظام التشغيل EMUI 9.0، وهو يمتاز بكثير من التحسينات على مستوى واجهة الاستخدام أو في العمق على مستوى الأداء، فهو مثلاً يتضمن الجيل الثاني من تقنية هواوي لتسريع معالجة الرسوميات: GPU Turbo 2.0، وتقلل تأخير استجابة اللمس بنسبة تصل إلى 36%.

ويمتاز النظام EMUI 9.0 أيضاً بمخزن محمي لكلمات المرور، يتيح للمستخدم تخزين كلمات المرور المتعددة لديه على جهازه بصورة آمنة ومحمية.

معالج الرسوميات يتمتع الهاتف الجديد بتقنية توربو 2.0 (GPU Turbo 2.0)

والإصدار 2.0 من تقنية توربو لمعالج الرسوميات (GPU Turbo 2.0) نسخة جديدة محسنة من تقنية تسريع معالجة الرسومات التي ابتكرتها هواوي، وهدفه الوصول بأداء من وحدة معالجة الرسومات في الرقاقة إلى أعلى مستوى ممكن من خلال الإدارة الذكية لأحمال العمل الكثيفة، فضلاً عن تحسين أداء الجهاز عند الطلب مع تخفيض مستوى استهلاك الطاقة.

نظام التبريد  يعمل النظام على تبديد الحرارة سريعاً ما يمكن من استخدام الجهاز في الترفيه واللعب لفترات طويلة دون قلق من ارتفاع درجة حرارته.

حيث أنّ هواوي سوبركول، هو أول نظام تبريد بالسائل متعدد الأبعاد في العالم مع غرفة تبخر وغشاء من مادة الجرافين يستخدم في الهواتف الذكية.

أما بالنسبة إلى سعره وعرض الخدمة:

الجهاز السعر التوافر طريقة الشراء عرض الخدمة
HUAWEI Mate 20 X مع 6 جيجابايت رام، و128 جيجابايت روم بلون أزرق 2499 درهماً إماراتياَ مع ضريبة القيمة المضافة موقع التجارة الإلكترونية في دولة الإمارات العربية المتحدة يمكن شراءه عبر الإنترنت بدءاً من 15 يناير 2018 يتوفر عرض HUAWEI Mate 20 X Care بصورة تلقائية مع خدمة الشخصيات المهمة من هواوي ويشمل ضمان تغيير الشاشة لمرة واحدة في حال تلفها خلال 6 أشهر من شرائه، وتعقيم مجاني للأشعة فوق البنفسجية وحفر على الجهاز مجاناً حسب الطلب وخدمة من الباب إلى الباب.

وتمنح خدمة الشخصيات المهمة لجميع مشتري  Mate20 X قبل 31 يناير 2019.

 

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • سعر mate 20 x في الدول العربية (1)
  • كلمات سيكس عبر هاتف (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك