أبوظبي

تعرف على بطاقة الهدايا الجديدة من مارينا مول أبوظبي

إمكانية التسوق في أكثر من 400 متجر ووجهة ترفيهية ومطعم

عين أبوظبي – وجهات

بمناسبة موسم مهرجانات الشتاء، أطلق مارينا مول أبوظبي، بطاقة الهدايا الجديدة، والتي تبدأ بقيمة 100 درهم إماراتي وحتى 3500 درهم إماراتي.تمنح بطاقة الهدايا الجديدة حاملها، فرصة التسوق في أكثر من 400 متجر ووجهة ترفيهية ومطعم يحتضنها مارينا مول أبوظبي.

بطاقة الهدايا الجديدة من مارينا مول أبوظبي
بطاقة الهدايا الجديدة من مارينا مول أبوظبي

هذا ويقدم مارينا مول أبوظبي للمتسوقين، عرضاً خلال الفترة من 23 ديسمبر 2018 وحتى 22 يناير 2019، يتيح لهم فرصة الفوز بقسائم شراء بقيمة 10000 درهم إماراتي، لإنفاقها في المحلات والمتاجر التي يحتضنها مارينا مول أبوظبي ، عند التسوق بمبلغ لا يقل عن 300 درهم إماراتي.
حيث سيحظى المتسوقون بفرصة الفوز، عند إنفاق 300 درهم إماراتي ضمن فاتورة واحدة من محلات مارينا مول أبوظبي المشاركة في العرض.
وسيتمكن المتسوقون من الاستفادة من بطاقة الهدايا الجديدة من شراء الملابس من الشركات والماركات العالمية والمحلية ، بالإضافة إلى محلات المفروشات المنزلية والإلكترونيات والصحة والجمال ، ومجموعة متنوعة من المطاعم.
تجدر الإشارة إلى أنّ المحلات والشركات الغير المشاركة في العرض هي وكالة مرسيدس بينز ، وهوم سنتر ، ومحلات سنتر بوينت ، ومتاجر كارفور.
كما أنه بالتزامن مع موسم الشتاء يستضيف مارينا مول أبوظبي ، مجموعة من الفعاليات الترفيهية التي تناسب جميع الفئات والأعمار.
الحدث: موسم مهرجانات الشتاء في أبوظبي
الفعالية: بطاقة الهدايا الجديدة
القيمة: تبدأ من 100 درهم إماراتي وحتى 3500 درهم إماراتي.
العرض: فرصة الفوز ببطاقة الهدايا الجديدة يومياً بقيمة 10000 درهم إماراتي عند إنفاق 300 درهم إماراتي ، وذلك لغاية 22 يناير 2019.
المكان: مارينا مول أبوظبي
مواعيد العمل: يومياً من الساعة 10 صباحاً وإلى الساعة 10 ليلاً خلال أيام الأسبوع، ويغلق المركز التجاري أبوابه عند منتصف الليل خلال عطلة نهاية الأسبوع.
الموقع: مارينا مول أبوظبي ، إمارة أبوظبي ، دولة الإمارات العربية المتحدة.


أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • كيف تسفر للبوظيي (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق