سياحة خارجية

تعرف على سفينة سيليبريتي إدج الجديدة

فلل إدج بطابقين المطلة على البحر

عين دبي – سياحة خارجية

من فلل إدج وأحواض سباحة، مروراً بالطوابق الـ14 وتجارب الطعام، دعونا نتعرف على سفينة سيليبريتي إدج.تضم سيليبريتي إدج، التي أطلقتها حديثاً علامة سيليبريتي كروزس، 14 طابقاً و12 مصعداً مخصّصاً للركّاب و4 دواسر أمامية يعمل كل منها بقوة 4694 حصاناً.

سفينة سيليبريتي إدج
سفينة سيليبريتي إدج

كما تستطيع السفينة الجديدة، استيعاب 2918 ضيفاً على أساس الإشغال المزدوج و3373 ضيفاً في المجموع و1320 من أفراد الطاقم، كما توفّر 1467 غرفةً فاخرةً.


سفينة سيليبريتي إدج
سفينة سيليبريتي إدج

هذا وتُعتبر الغرف الفاخرة أكبر بنسبة 23 بالمئة والحمامات بنسبة 10 بالمئة، من تلك الموجودة على متن أي سفينة أخرى تنضوي تحت راية فئة سولستيس.

سفينة سيليبريتي إدج
سفينة سيليبريتي إدج

كما توفر السفينة للعائلات والأصدقاء، أحدث أجنحتها من فلل إدج بطابقين المطلة على البحر.
والي تتضمن حوض سباحة خاص وإمكانية وصول مباشر إلى منصة التشمّس ذا ريتريت، وهي ميزة مخصصة حصرياً لضيوف فيلا إدج.
وتشمل الفيلا طابقين من النوافذ في درج الردهة المزدوج، يطلاّن على الشرفة بالإضافة إلى حوض سباحة بعمق ثلاثة أمتار، حتى أنّ الحمام في الفيلا يوفر إطلالةً على مناظر المحيط ويتمتع بتصميم مفتوح يجمع بين المساحات الداخليَّة والخارجية.
هذا وتحتضن السفينة أيضاً، ديستينيشن غايتواي، وهي مساحةً عصريةً متعددة الأغراض تحوّل وجهة الرحلة إلى حقيقة مرئية، حيث يتعرّف الضيوف على محطتهم الأخيرة من خلال عروض على شاشات LCD ضخمة.
علاوةً على ذلك، يشكّل المكان مركزاً للتعلم وممارسة الأنشطة حيث يتم استضافة محادثات حول الوجهات، وجلسات توفّر معلومات عن رحلات سيليبريتي الاستكشافية.
كما يمكن للمجموعات المؤسساتية ومجموعات الأفراد، استخدام هذه المساحة كقاعة مؤتمرات لعقد الاجتماعات والعروض التقديمية.
أما بالنسبة إلى تجارب الطعام، فتحتضن سيليبريتي إدج مطعم ماجيك كاربيت الممتد خارج جسم السفينة، حيث يقع بجانب السفينة ويتحرك إلى الأعلى والأسفل ويتنقل بين طوابق السفينة البالغ عددها 13.
كما يوفر ماجيك كاربيت إطلالةً بانورامية على المحيط ويتألف ديكوره من مقاعد، واستراحة تقدّم كافة أصناف المشروبات، ومساحة مخصصة للعروض الموسيقية الحية.
وحين تصل منصة ماجيك كاربيت إلى السطح 16 وهو أعلى سطح في السفينة، يوفر تجربة دينر أون ذا إدج لعدد محدّد من الضيوف.
أمّا عند النزول إلى السطح 14، فتُصبح منصة ماجيك كاربيت امتداداً لمنطقة حوض السباحة الأساسية، حيث يمكن تناول المشروبات على وقع أنغام الموسيقى الحية.
هذا وتشكل منصة ماجيك كاربيت على السطح 5 امتداداً لمطاعم السفينة وتستوعب حوالى 100 ضيف في الهواء الطلق.
وفي الأسفل على السطح 2، يغدو ماجيك كاربيت امتداداً لأجواء ديستينيشن غايتواي.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى