أبوظبيسياحة خارجية

تعرف على عجائب الدنيا العمرانية السبع الجديدة

متحف اللوفر أبوظبي يتصدر القائمة بجماليته

عين أبوظبي – وجهات خارجية

أعلنت فنادق ومنتجعات هيلتون، عن أسماء عجائب الدنيا العمرانية السبع الجديدة، وذلك قبيل حلول الذكرى المئوية الأولى لإطلاق العلامة.تضمنت القائمة أشهر المواقع العمرانية المفضلة حول العالم، ابتداءً من متحف اللوفر أبوظبي ووصولاً إلى منطقة ذا بند في شانغهاي.
وفي ما يلي قائمة عجائب الدنيا العمرانية السبع في العالم:

متحف اللوفر أبوظبي
متحف اللوفر أبوظبي

• متحف اللوفر أبوظبي
نجح متحف اللوفر أبوظبي منذ افتتاحه عام 2017 في تدوين اسمه كأفضل المعارض الفنية على مستوى المعمورة، وذلك من خلال ما يقدمه من فعاليات ومعارض أبرزها معرض الحيوانات: بين الواقع والخيال، ومعرض من وحي اليابان: رواد الفن الحديث.
• دار أوبرا سيدني


دار أوبرا سيدني
دار أوبرا سيدني

حقق دار أوبرا سيدني أعلى التقييمات الخاصة بتفضيلات المسافرين، وذلك لما يقدمه هذا الصرح الحضاري الشهير من مساهمات ثقافية للمدينة الأسترالية من جهة والمشاهد البصرية الآسرة التي يتيحها أمام الزوار خاصة إطلالاته الخلابة على جسر ميناء سيدني من جهة أخرى.
• سوق الأسماك تسوكيجي ماركت طوكيو

يحدث الآن  إفتتاح منتجع وسبا نيكي بيتش على جزيرة سانتوريني اليونانية
سوق الأسماك تسوكيجي ماركت طوكيو
سوق الأسماك تسوكيجي ماركت طوكيو

مع تزايد رواج أسواق المأكولات المتجولة بين المسافرين، حاز سوق الأسماك تسوكيجي ماركت طوكيو على تفضيل غالبية المسافرين المعاصرين بفضل ما يقدمه من أطايب وجبات السمك. ومع التغييرات الأساسية التي من المقرر أن تطال المكان اعتباراً من أكتوبر 2018 تتجه هذه السوق لتحقيق المزيد من التطور.
• سوق كامدن مارت، لندن

سوق كامدن مارت
سوق كامدن مارت

يشكّل السوق الجوال كامدن ماركت أحد الأسواق العالمية البارزة في مجال الطعام، حيث لطالما تمتعت هذه الوجهة بشخصيتها المتفردة وأجوائها الجريئة التي تجذب المسافرين الأصغر سنّاً منذ عقود من الزمن.
• أسواق تمبل ستريت ماركتس، هونج كونج
تشكّل هذه الأسواق إحدى أكثر مراكز التواصل المجتمعية حيويةً في المدينة، وتتميز بعرضها لطيفٍ واسع من الثقافات والمأكولات والسلع الحرفية الأصيلة. ونجحت هذه الوجهة في نيل استحسان مجموعة من المسافرين العصريين الذين شملهم الاستطلاع.
• متحف ألبرتينا، فيينا

يحدث الآن  ياس مول يفتتح وجهات جديدة و حصرية تقدم العناية والترفيه للأطفال
متحف ألبرتينا
متحف ألبرتينا

مع احتضانه لأفضل المعارض الفنية والتاريخية، يواصل متحف ألبرتينا ضمن فيينا ترسيخ مكانته كنقطة جذب مميزة خلال أيام العطل مقدماً نفسه كواحدٍ من أرقى النماذج الحضارية في العالم. يقع المتحف ضمن قصر هابسبرغ سابقاً، ولكنه اكتسى بحلّة عصرية مع إضافات مذهلة تعبّر عن العصر الحديث، ويُعدّ المتحف أيضاً من أروع الأماكن لالتقاط الصور في العاصمة النمساوية، حيث زيّنت مرافقه أكثر من 70 ألف صورة على تطبيق انستجرام.
• ذا بند، شانغهاي

متحف ألبرتينا
متحف ألبرتينا

تُعدّ من أشهر المواقع التاريخية في المدينة، حيث تمتد هذه الواجهة البحرية على طول ميل وتحتضن حوالي 52 صرحاً معمارياً أثرياً يُعرف على الصعيد المحلي باسم متحف الأبنية.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى