التسوقالوجهاترأس السنة الميلادية

تعرف على عروض 5 مراكز تسوق بمناسبة موسم الأعياد 2017

سيتي سنتر ديرة ومردف ومعيصم والشندغة وماي سيتي سنتر البرشاء

عين دبي – موسم الأعياد 2017

يستقبل كل من سيتي سنتر ديرة و«سيتي سنتر مردف» و«سيتي سنتر معيصم» و«سيتي سنتر الشندغة» و«ماي سيتي سنتر البرشاء»، موسم الأعياد بالعديد من الفعاليات التي تُسعد أفراد العائلة من مختلف الأعمار.

الالتقاء بسانتا كلوز ومساعديه!

بمناسبة موسم الأعياد تحطّ شخصية سانتا كلوز الرّحال في مراكز تسوق «ماجد الفطيم» بدبي للالتقاء بالصغار. وسيقدّم سانتا الهدايا والحلويات وبطاقات «ماجيك بلانيت» لجميع الأطفال المحظوظين. كذلك سيقوم سانتا بالإصغاء إلى أمنيات الأطفال الذين يمكنهم التقاط صور تذكارية معه ومع مساعديه الصغار.

City Centre Deira 2

مواعيد الالتقاء بسانتا ومساعديه الصغار:

كوخ سانتا كلوز، سيتي سنتر ديرة، 17-25 ديسمبر، من الساعة 12:00 ظهراً حتى منتصف الليل.

سيتي سنتر معيصم، 16-25 ديسمبر، من الساعة 2:00 ظهراً حتى الساعة 10:00 ليلاً.

يحدث الآن  حفل النجمة الفرنسية البلجيكية كميل توماس في دبي خلال فبراير 2020

سيتي سنتر الشندغة، 17-25 ديسمبر، من الساعة 2:00 ظهراً حتى الساعة 10:00 ليلاً.

ماي سيتي سنتر البرشاء، 17-25 ديسمبر، من الساعة 2:00 ظهراً حتى الساعة 10:00 ليلاً.

فعاليات ترفيهية

تستضيف مراكز التسوق المشاركة فعاليات ترفيهية متجولة رفقة الشخصيات الاحتفالية التقليدية في موسم الأعياد مثل رجل الثلج والأيائل وغيرها إلى جانب الفرقة المتجولة ومساعدي سانتا، وتُقام هذه الفعاليات الترفيهية في «سيتي سنتر ديرة» في الفترة بين 15-27 ديسمبر، و«سيتي سنتر معيصم» في الفترة بين 15-25 ديسمبر، و«سيتي سنتر الشندغة» في الفترة بين 19-25 ديسمبر، و«ماي سيتي سنتر البرشاء»

City Centre Meaisem

في الفترة بين 17-25 ديسمبر. وستشدّ هذه الفعاليات الترفيهية المتجولة رفقة الشخصيات المحبوبة أنظار الكبار والصغار على السواء.

وبإمكان الأطفال إطلاق العنان لخيالهم وإبداعاتهم مع تحويل “الساحة الخلفية” في «سيتي سنتر معيصم» في الفترة بين 15-25 ديسمبر إلى مساحة احتفالية تستضيف الكثير من الفعاليات الترفيهية والإبداعية للأطفال.

يحدث الآن  حفل النجم العربي الشهير محمد حماقي في دبي خلال يناير 2020

جوائز قيّمة بانتظار المتسوقين

المتسوقون في «سيتي سنتر ديرة» في الفترة بين 17-25 ديسمبر وفي «سيتي سنتر مردف» في الفترة بين 20-25 ديسمبر على موعد مع فرص الفوز بالكثير من الجوائز الفورية المقدّمة من المتاجر المشاركة وذلك من خلال لعبة “افتح هديتك”. ويتأهل كل من يتسوق بقيمة 300 درهم في «سيتي سنتر مردف» و«سيتي سنتر ديرة» للمشاركة باللعبة القائمة على فكرة فتح علبة هدية رقمية للكشف عن الجوائز المقدّمة والتي تشمل تذاكر «ڤوكس سينما» مجانية إلى جانب بطاقات الهدايا وقسائم بقيمة 50 و 100 درهم. كذلك يتأهل كل من يتسوق بقيمة 200 درهم في «سيتي سنتر معيصم» لفرصة الفوز بهدية يتمناها بقيمة تصل إلى 5000 درهم من خلال كتابة رسالة إلى سانتا.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق