الافضل في المدينةالفنادق

تعرف على فنادق الأثرياء في الإمارات

عين دبي – حول المدينة

كشف تقرير جديد من شركة New World Wealth عن الفنادق الإمارتية المفضلة لدى الأثرياء، و في ما يلي سنتعرف عليها:


1 – برج العرب دبي

جوجل تقدم جولة افتراضية في برج العرب

يعد أحد رموز دولة الإمارات العربية المتحدة، وهو أفخم فندق على مستوى العالم، وتم تأسيسه على جزيرة صناعية مثلّثة الشكل، على شكل شراع يبلغ إرتفاعه 321 مترًا فوق سطح البحر، ممّا جعل ردهته الأطول عالميّاً ويقدم أعلى معايير الراحة في غرفه.

ويشتمل على مطعم تحت الماء داخل الأكواريوم، والذي يمكن الوصول إليه عن طريق رحلة قصيرة بالغواصة تحت الماء، إلى جانب أسطول من سيارات رولز رويس في الفناء الأمامي، ومهبط الطائرات الشهير الذي استضاف الكثير من الفعاليات الرائعة.

يحدث الآن  تعرف على أرقى مطاعم دبي

2 – قصر الإمارات أبوظبي

3

يعتبر من أفخر الفنادق في الإمارات، وأهمّ المعالم البارزة في أبوظبي، حيث يمزج في اسلوبه وتصميمه بين العراقة العربية وأحدث صيحات التكنولوجيا، تحيط به حدائق خضراء تبلغ مساحته 100 هكتار.

ويضم 114 قبّة، أبرزها القبّة المركزية التي ترتفع 72,6 أمتار عن الأرض، وقد تزين في تصميمه الداخلي بالذهب وعرق اللؤلؤ والكريستال ويحتوي 1002 ثريا تزن أكبرها 2,5 أطنان.

يحدث الآن  فندق تريب باي ويندام دبي يقدم باقة إقامة مميزة لعشاق الكوميديا

3 – جميرا ميناء السلام دبي

4-14

يقع في قلب منتجع مدينة جميرا، ويميز بأعلى معايير الفخامة والأناقة في مختلف مرافقه وتم تصميمه على طراز البوتيك الساحر، وتضم جميع غرفه الواسعة أثاث ومفروشات فاخرة ذات لمسات جمالية رائعة، مع شرفات خاصة بإطلالة على البحر، كما يحتوي الفندق 40 مطعم ومقهى عالمي.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • الاثرياء في دبي (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك