الفنادقفنادق خمس نجوم

تعرف على فندق سوفتيل داون تاون دبي

عين دبي – فنادق

يقع فندق سوفيتل داون تاون في قلب مدينة دبي المعاصرة، وعلى مقربة من دبي مول وبرج خليفة، وعلى بعد 20 دقيقة بالسيارة من حديقة وايلد وادي المائية وسكي دبي، في حين يبعد مسافة 15 كم عن مطار دبي الدولي.


ويضم الفندق ذو الــ 5 نجوم 350 غرفة مكيفة وتشتمل على تلفزيون ذي شاشة مسطّحة ومرافق لتحضير الشاي والقهوة وجهاز وسائط متعددة من العلامة التجارية “بوز”.

نظرة على فندق سوفيتيل داون تاون دبي

كما تضم الغرف حمام واسع يضم حوض استحمام ودُش مطري ومستلزمات استحمام مجانية، في حين يضم الفندق خيارات متنوعة لتناول الطعام أبرزها مطعم Les Cuisines للمأكولات الكلاسيكية العالمية، ومطعم Wakame للمأكولات الآسيوية، ومطعم Inka الذي يقدم مجموعة متنوعة من المأكولات المستوحاة من البيرو، ومطعم Above الواقع بجانب المسبح والذي يمتاز بالإطلالة بانورامية على وسط مدينة دبي.

نظرة على فندق سوفيتيل داون تاون دبي

ويحتوي الفندق على مرافق ترفيهية متنوعة مثل مسبحين خارجيين ومنفذ مباشر إلى مول دبي وسبا So SPA الذي يقدم علاجات التجميل والمساج ومنتجات استحمام فرنسية.

يحدث الآن  منتزه لاجونا المائي يعلن عن عرضه الجديد للسيدات

نظرة على فندق سوفيتيل داون تاون دبي

إضافة الى ذلك، يضم الفندق مركزاً للياقة البدنية ومعدات أكثر حداثة ومدربين معتمدين شخصيين، ويمكن للضيوف الصغار الاستمتاع بأنشطة ذهنية في Les Petits Gaulois، ويوفر الفندق قاعات ومرافق على أحدث طراز تلبي كافة احتياجاتك لعقد الاجتماعات والمؤتمرات والفعاليات.

نظرة على فندق سوفيتيل داون تاون دبي

ويوفر الفندق خدمات متنوعة منها خدمة الواي فاي وموقف سيارات مجاني، وخدمات النقل الى المطار وخدمة إستئجار السيارات، وخدمات التنظيف، وخدمة مجالسة الأطفال وتخزين الأمتعة، الفاكس ونسخ المستندات وغيرها الكثير.

يحدث الآن  مطعم نودل هاوس يقدم تشكيلة لذيذة من الأطباق السنغافورية في دبي
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى