الافضل في المدينة

تعرف على ليجولاند و ريفرلاند في دبي

عين دبي – حول المدينة

افتتح منتزه ليجولاند دبي الترفيهي ومجمّع ريفرلاند دبي أبوابهما في دبي باركس آند ريزورتس التي تساهم في دعم قطاع السياحة العائلية في المنطقة.


منتزه ليجولاند دبي 

ليجولاند دبي تفتتح أبوابها في دبي

يقدم منتزه ليجولاند دبي مجموعة متنوعة من النشاطات والترفيه بما يزيد على 40 لعبة ركوب تفاعلية وعروض ووجهات، وتجارب تركيب وأكثر من 15000 مجسم ليجو استخدم في تركيبها 60 مليون مكعب ليجو ويضم منتزه ليجولاند دبي 6 مناطق مختلفة وهي:

  • مدينة الليجو تقدم للأطفال فرصة قيادة الطائرات في مطار مدينة ليجو، أو قيادة السفينة في مدرسة الملاحة البحرية، أو الحصول على رخصة قيادة من مدرسة ليجولاند للقيادة.
  • منطقة “الممالك ” تقدم لزوارها رحلة اكتشاف مملكة الفرسان وللتحليق داخل القلعة والإبحار في خندقها المائي. و مشاهدة مرتفعات القلعة التنين الأحمر المصنوع من الليجو قبل أن يخرجوا من القلعة ويدخلوا بين أغصان الشجر.
  • منطقة الخيال تقدم للصغار فرصة تعلم قواعد تركيب الليجو وأساليب التصميم، حيث ستقدم هذه المنطقة ورش عمل تعليمية خاصة. ويمكن للأطفال الذي في سن الثامنة فما فوق أن يصمموا ويبرمجوا رجال الليجو الآليين “الليجو مايندستورم”. وسيكون هناك سينما لعرض الأفلام رباعية الأبعاد من أجل عرض أفلام الليجو.
  • منطقة المغامرة تقدم مجموعة من المغامرات من بينها مغامرة الغواصة الممتعة وسباق الأمواج ومغامرة استعادة الكنز الفرعوني المثيرة في المعبد القديم.
  • المدينة المصغرة تقع في قلب منتزه ليجولاند، وتضم مجموعة كبيرة من مجسمات الليغو التي تحاكي أهم المعالم في منطقة الشرق والعالم ركبت من أكثر من 20 مليون مكعب ليجو. كما ستكون أول مدينة مصغرة مغلقة ومكيفة .
  •  منطقة “بيلد أ سيتي” هذه المنطقة تحتوي طاولة بطول 10 أمتار مربعة ليقوم الزوار ببناء مجسماتهم باستخدام مكعبات الليجو وإظهار القدرات الفنية التي يتمتع بها كل طفل وشخص في العائلة
يحدث الآن  إنطلاق بيع تذاكر كبار الشخصيات للموسم الجديد من القرية العالمية

unnamed-11

دليل منتزه ليجولاند دبي الترفيهي .

دوام العمل  يومياً من الساعة 10 صباحا إلى 6 مساءً

تتوفر التذاكر اليومية لمنتزه “ليجولاند دبي” على الموقع الإلكتروني www.DubaiParksAndResorts.com و www.legoland.ae بأسعار تبدأ من 295 درهماً للكبار و 250 درهماً للأطفال.

مجمّع ريفرلاند دبي:

banner_riverland

مجمع ريفرلاند دبي تعتبر نقطة الوصل بين المنتزهات الترفيهية الثلاث وحديقة الألعاب المائية ضمن دبي باركس آند ريزورتس، ويضم مجموعة كبيرة من المطاعم والمحال التجارية مصحوبة بالعروض الترفيهية الحية، ليكون الوجهة الأمثل للعائلات والأصدقاء لقضاء أوقات ممتعة ويضم منتزه أربع مناطق مختلفة وهي

يحدث الآن  مجوهرات ملكية للمصمم سابياساتشي موخرجي تعرض لأول مرة في دبي

منطقة “القرية الفرنسية”  تشمل المقاهي والمطاعم المستوحاة من منطقة حوض البحر المتوسط .

discover_riverland_french_village

منطقة “الرصيف” تتميز بأجواء أمريكا في خمسينيات القرن الماضي وتقدم خيارات متنوعة لتناول الطعام

discover_riverland_boardwalk

منطقة “بوابة الهند” منطقة مستوحاة من أجواء الهند في ثلاثينيات القرن الماضي، يقع في قلبها تمثال مذهل على شكل يدين .

zones-attractions-760-x-490-template

منطقة الجزيرة تتميز بطرازها المعماري المستوحى من القرن التاسع عشر، وتحتوي مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي والعروض الحية والمهرجانات.

تحتوي ريفرلاند مجموعة متنوعة من المطاعم والمحال التجارية و العلامات التجارية مثل ماكدونالدز، وستاربكس، وذا بيغل بار كوفي هاوس، و ليوبولدز اوف لندن، وهارو، ومطعم ووك تشي، وتورتيلا، وإلاز كريميري، و 800 ديغرييز بيتزا، وفوززيويجز، و جاليتوز .

كما يقدم مجمع “ريفرلاند دبي” أربع مساحات وقاعات مميزة مخصصة للفعاليات، منها المواقع الخارجية والقاعات المغلقة لإقامة مختلف الفعاليات .

سيستقبل مجمّع “ريفرلاند دبي” الزوار من الأحد- الأربعاء بين الساعة 10 صباحاً -11 ليلاً، وأيام الخميس- السبت من الساعة 10صباحاً- 12 منتصف الليل.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • مدينة الليغو بدبي (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى