التسوقالوجهات

تعرف على متجر Nike الجديد في دبي مول

يمكن للعملاء تصميم الأحذية والملابس الرياضية الخاصة بهم

عين دبي – وجهات التسوق في دبي

افتتح حديثاً في دبي مول، متجر Nike، الذي يعتبر اكبر متجر للعلامة الرياضية في المنطقة، وذلك بمساحة 3290 متراً مربعاً.يوفر متجر Nike الذي يفتتح أبوابه طوال الأسبوع من الساعة 10 صباحاً حتى 10 مساءً، تشكيلة من المنتجات والخدمات، بما في ذلك ذلك حذاء Nike HyperAdapt ، الذي يعتبر أول حذاء رياضي يتكيّف إلكترونياً مع شكل القدم.

متجر Nike الجديد في دبي مول
متجر Nike الجديد في دبي مول

هذا وبمناسبة الافتتاح الجديد، تنظم Nike ، باقة من الفعاليات الرياضية ، بما فيها ورشة عمل لتخصيص القميص الرياضي مع شباب، وحصة تصميم خاصة مع علي شعبان وفرقة واكس فيلاز وإمكانية تخصيص حذائهم مع تكنولوجيا Air Force 1 Hydro Dip ، بالإضافة إلى حصص مع نادي Nike للركض ونادي Nike للتمارين الرياضية .
تعرف على مواصفات متجر Nike الجديد في دبي مول :
يحتوي المتجر الجديد على مساحة خاصة تسمح للعملاء إضافة لمستهم على منتجات Nike ، حيث يمكنهم تصميم الأحذية والملابس الرياضية الخاصة بهم باستخدام تشكيلة من الأكسسوارات مثل الأقلام الخاصة والملصقات وأربطة الحذاء والأزرار، بالإضافة إلى خدمة الطبع على الأحذية.
يضم المتجر الجديد مساحة خاصة للسيدات، تحتوي على واجهة عرض كروية تضم أحدث أحذية Nike ، بالإضافة إلى الملابس الرياضية والملابس الكلاسيكية .
يضم المتجر الجديد مساحة تجريبيّة ، تتخذ شكل ملعب صغير لكرة السلة وتسمح للشباب باختبار الألبسة والأحذية في المتجر.
توفر خدمة كونسييرج لأعضاء NikePlus ، خدمة التوصيل المجاني عندما يتسوقون في المتجر من دون أي كلفة إضافية.


وسينظم متجر Nike الذي تم افتتاحه حديثاً في دبي مول ، جدول فعاليات رياضية وثقافية بدءاً من نادي Nike+ للتمارين الرياضية إلى لقاءات وحوارات مع  الرياضيين والفنانين، بالإضافة إلى ورش عمل مع مجموعة من المصممين.

يحدث الآن  عالم مدهش 2019 تمدد فعالياتها لأسبوع إضافي
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى