الوجهاتمشاريع مستقبلية

تعرف على مشروع ميدان ون

في مطلع عام 2020

عين دبي – مشاريع مستقبلية

مع اكتمال 60% من الأعمال الهيكلية الإنشائية لمشروع ميدان ون، يستعد المشروع لانطلاقته في مطلع عام 2020.يجمع مشروع ميدان ون، الذي يقع على بعد 20 دقيقة بالسيارة من مطار دبي الدولي، بين تجارب التسوق والترفيه والضيافة في وقت واحد.

مشروع ميدان ون
مشروع ميدان ون

هذا وسيحتوي ميدان ون عند اكتماله على 580 متجراً، منها 30 متجراً رئيسياً، و80 متجراً للعلامات التجارية ، و190 مطعماً ومقهى، وهايبر ماركت بمساحة 13,200 متر مربعة.


مشروع ميدان ون
مشروع ميدان ون

وهي موزعة على مساحات داخلية وخارجية تشرف على ردهة سماوية مفتوحة تدعى كانيون، بطول 160 متراً وعرض 100 متر مع سقف قابل للطي.

مشروع ميدان ون
مشروع ميدان ون

كما تضم وجهة ميدان ون، ساحة عامة واسعة متعددة الأغراض تستوعب 30 ألف شخص في أي وقت، وذلك لتسهيل إقامة الفعاليات والأنشطة الثقافية والترفيهية للزائرين من مختلف الأعمار.
ويضم المشروع منطقة التجارب الترفيهية الممتدة على مساحة 28 ألف متر مربع، والتي تقدم تجارب ترفيهية مبتكرة للرياضات، فضلاً عن الألعاب الترفيهية التعليمية والرقمية، وملاعب وساحات متعددة بقياسات نظامية.
ومن مواقع الجذب في الوجهة، فيضم الموقع نافورة مياه راقصة بطول 380 متراً، معززة بمصفوفة مائية ولونية متناغمة ثلاثية الأبعاد.
هذا بالإضافة إلى بحيرة كريستال لاجون الممتدة بطول 8.2 كيلو متر، مع شواطئ رملية بيضاء بطول 500 متر، ونادٍ شاطئي حصري مع صالة داخلية.
علاوةً على منحدر التزلج البالغ طوله 1 كيلومتراً، والقرية التراثية، والمنتزه المائي، والفنادق والشقق الفندقية.
وعن عروض الإيجار في المشروع، فيخصص نسبة تقارب 50% من المساحة المخصصة للإيجار للمطاعم والمقاهي والترفيه، ويشمل ذلك صالة سينما تضم 21 شاشة عرض، وردهة مطاعم مستقلة تضم 20 منفذاً إضافياً.
كما تتوفر مرافق لمواقف السيارات تضم أكثر من 12 ألف موقف لخدمة المشروع بأكمله.
هذا ويضم مشروع ميدان ون ، منشأة للتوصيل والتشغيل مخصصة لرواد الأعمال الجدد في مجالات الأزياء والتجميل والمأكولات والمشروبات وغيرها، وذلك بحوافز تنافسية للمستأجرين.
اما بالنسبة إلى تجارب التسوق، فيضم المشروع منصة ميدان ون الافتراضية، التي تضمن تقديم الخدمة بصورة سلسة، وتركز على الأقنية المتعددة وتمكين الزوار من بدء تجاربهم انطلاقاً من المنزل أو المطار اعتماداً على تقنيات تتكامل بشكل تام مع البنية التحتية لمشروع ميدان ون.
الحدث: مشروع ميدان ون
التاريخ: 2020
المكان: ضمن مدينة محمد بن راشد مكتوم في دبي

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق