الفعالياتفعاليات رياضية

تعرف على مهرجان إكس يوغا دبي 2019

في يومي 1 و2 فبراير 2019

عين دبي – فعاليات رياضية

مع مشاغل الحياة الكثيرة ننسى أنفسنا أحياناً، ما يسبب الإرهاق النفسي والتوتر، ولكن ربما نجد ضالتنا في ممارسة اليوغا ! فدعونا نتعرف على مهرجان إكس يوغا دبي 2019.يقام مهرجان إكس يوغا دبي، على شاطئ كايت بيتش يومي 1 و2 فبراير 2019.

تعرف على مهرجان إكس يوغا دبي 2019
تعرف على مهرجان إكس يوغا دبي 2019

ويقدم المهرجان بدورته الجديدة ما يزيد عن 60 جلسة من شروق الشمس إلى غروبها.


تعرف على مهرجان إكس يوغا دبي 2019
تعرف على مهرجان إكس يوغا دبي 2019

وسيشتمل المهرجان على جلسات متعددة المستويات، من تلك التي تبعث على الهدوء والتأمل، إلى أخرى تندرج تحت فنون اليوغا البهلوانية وتتحدى الجاذبية.
كما تضمّ الأساليب الجديدة لهذا العام كلّاً من يينغار يوغا واليوغا التي تحتاج إلى شريك آخر، ويوغا الهولا هوب والرقص البوليوودي والتاي تشي واليوغا البهلوانية واليوغالاتيس.
هذا بالإضافة إلى الأساليب التي تمّ تقديمها العام الفائت، مثل سري سري يوغا ويين يوغا، ويوغا العلاج بالفنون واليوغا السريرية واليوغا العلاجية.
وسيتم التمهيد للفعالية بجلسة يوغا جماعية مجانية، تشمل 2000 شخص من عشاق اليوغا، وذلك يوم الجمعة بتاريخ 1 فبراير 2019 في تمام الساعة 8 صباحاً.
وسيبدأ بعد هذه الجلسة الجماعية، المهرجان الممتد ليومين، عبر مجموعة من الجلسات وورشات العمل والندوات الحوارية المجانية والمدفوعة ضمن قرية المهرجان.
وستحتضن قرية المهرجان التي تشتمل على ثلاث منصات، أكبرها منصة دبي القابضة التي تتسع لـ 400 شخص ومنصتين جانبيتين تتسع كل واحدة لـ 150 شخص.
كما ستركّز القرية على المشروع المحلي المتمثّل في رايب ماركت، حيث من المقرر أن يحتضن هذا السوق باقةً من الأنشطة التجارية للبيع بالتجزئة تحت رعاية علامات تجارية متخصصة بمنتجات اليوغا، مع مجموعة من منافذ الطعام الصحي والعضوي، والمنتجات الحرفية.
تجدر الإشارة إلى أنه في إطار فعاليات المهرجان الرئيسية، ستنظم إكس دبي ودبي القابضة جلساتٍ تحضيرية أخرى في أرجاء المدينة.
ومن المقرر أن تستهل فعالياتها ضمن رايب ماركت في أكاديمية شرطة دبي، وذلك يوم 21 ديسمبر في تمام الساعة 5 مساءً، حيث سيستخدم المشاركون حلقات هولا هوب، خلال جلسات تمرين اللياقة البدنية الإيقاعية.
الحدث: مهرجان إكس يوغا دبي 2019
المكان: كايت بيتش
التاريخ: 1 و 2 فبراير 2019
الجلسة التمهيدية: رايب ماركت في أكاديمية شرطة دبي، يوم 21 ديسمبر 2018
الأعمار: متاح للجميع
السعر: جلسة مجانية

يحدث الآن  ترقبوا فعالية S.T.E.A.M.ANIA في متحف الألعاب التجريبية أولي أولي
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • مهرجانات اكس (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق