الفعالياتمهرجان دبي للتسوق

تعرف على وادي الذهب في سيتي سنتر ديرة

اختبار حياة رعاة البقر في البراري والسهول

عين دبي – مهرجان دبي للتسوق

هل ترغب باستكشاف عالم المغامرات البرية للغرب الأمريكي من قلب دبي ؟! إذاً تعرف معنا على وادي الذهب في سيتي سنتر ديرة.يستضيف سيتي سنتر ديرة خلال مهرجان دبي للتسوق، فعالية وادي الذهب التي تمكن الزوار من اختبار حياة رعاة البقر في البراري والسهول.

وادي الذهب في سيتي سنتر ديرة
وادي الذهب في سيتي سنتر ديرة

هذا ويوفر سيتي سنتر ديرة خلال فعاليات مهرجان دبي للتسوق، لزواره فرصة المشاركة في رحلة إلى عالم المغامرات البرية لرعاة البقر من أدوات وملابس كالجلديات والأحذية طويلة.
كما عمل المركز على توفير تقنيات الألعاب على الهواتف الذكية للمشاركة في لعبة البحث عن الكنز التي يمكن المشاركة بها عبر مسح رمز الاستجابة السريعة QR.


الفعالية المعلومات التاريخ
وادي الذهب اختبار حياة رعاة البقر في البراري والسهول

علاوةً على فرصة المشاركة في مسابقة البحث عن الكنز عبر مسح رمز الاستجابة السريعة على الهاتف الذكي للفوز بجوائز فورية

لغاية 2 فبراير 2019

هذا وتوفر فعالية وادي الذهب، تجربة تفاعلية حسية تنقل الزوار إلى مشاهد من الحياة البرية الغربية، علاوةً على مجموعة من الألعاب وورش العمل والديكورات التي توفر خلفيات لالتقاط الصور.
كما سينتقل الزوار فعلياً إلى عالم الحياة البرية الغربية عبر تجربة خاصة تم تصمميها بأسلوب يحاكي مشاهد حياة الصحراء والسهول على جبال روكي في أمريكا الشمالية.
هذا وقد تم تزيين وادي الذهب بالديكورات التي تعكس هذه البيئة الصحراوية مثل رزم وأكوام القش، والعربات والبراميل الخشبية، بالإضافة إلى مياه الشلال التي تتدفق من ارتفاع 14 متراً، ومتجر الحلاقة التقليدي.

يحدث الآن  حملة تسوق واربح الذهب ضمن فعاليات مهرجان ديوالي 2019
أنشطة وادي الذهب
سيتمكن الزوار الذين ينفقون 300 درهم لدى أي من متاجر المركز من الحصول على رمز (QR Code) الذي يمكنهم من الدخول إلى وادي الذهب الفرصة لارتداء الملابس الصحراوية المميزة لالتقاط الصور ومقاطع الفيديو التذكارية ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي سيتمكن الزوار من المشاركة في لعبة الروديو وركوب على ظهر ثور ميكانيكي لتحدي الأصدقاء في التصويب على الألعاب وإصابتها

كما سيتمكن المتسوقون من المشاركة في البحث عن الكنز كجزء من هذه التجربة التفاعلية.

البحث عن الكنز
سيحصل الزوار على حقيبة رمل، حيث يتعين على المشاركين نقل الرمل لاكتشاف الكنز المدفون فيه سيتمكن بعض المشاركين من اكتشاف قطع النقد التي ستمكنهم من المشاركة في لعبة تدوير العجلة للفوز بجوائز فورية مثل بطاقات هديتي وقسائم تسوق، وتذاكر فوكس سينما.
يحدث الآن  ترقبوا النسخة الرابعة من معرض دبي لبناء العضلات 2019

أما بالنسبة إلى بطاقات اكشط واربح:

فرص الفوز التاريخ
سيحصل الزوار الذين ينفقون 600 درهم لدى أي من متاجر المركز يومياً على بطاقة اكشط واربح لفرصة الفوز الفوري ببطاقة هديتي بقيمة 1000 درهم إماراتي خلال الفترة ما بين 17 يناير وحتى 2 فبراير 2019

أما بالنسبة إلى أنشطة الأطفال:

أنشطة الأطفال ركن خاص بعمليات الفحص والاختبار لتثقيف الأطفال حول الأنواع المختلفة من المعادن والمجوهرات
تصاميم الحلى والإكسسوارات في ورشة الحرف والفنون

الحدث: فعاليات مهرجان دبي للتسوق
الفعالية: وادي الذهب
التاريخ: لغاية 2 فبراير 2019
المكان: سيتي سنتر ديرة

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق