المطاعم والمقاهيمطاعم اسيوية

تقنيات التغليف الصديقة للبيئة من مطعم ذا نودل هاوس

عبوات توصيل الطلبات للمنازل خالية من البلاستيك

عين دبي – مطاعم ومقاهي

أطلق مطعم ذا نودل هاوس، التابع لمجموعة مطاعم جميرا دبي، عبوات توصيل الطلبات للمنازل خالية من البلاستيك بنسبة 99%.في إطار التزامه المستمر بالحد من النفايات، وتقليل الأثر البيئي، يتعاون مطعم ذا نودل هاوس، التابع لمجموعة مطاعم جميرا دبي، مع فيجوير Vegware ، الشركة المختصة في مجال التعبئة والتغليف الصديق للبيئة، لتوفير عبوات مخصصة لتوصيل الطلبات يتم إنتاجها من مواد يعاد تدويرها وفقا لأفضل الممارسات.

مطعم ذا نودل هاوس
مطعم ذا نودل هاوس

وتأتي هذه المبادرة البيئية ، استكمالا لجهود مطعم ذا نودل هاوس، التابع لمجموعة مطاعم جميرا دبي ، في تعزيز الممارسات الصديقة للبيئة والتي بدأها في شهر فبراير من العام الجاري عبر التخلص من جميع أدوات المائدة البلاستيكية داخل المطعم وطلبات التوصيل ، إضافة إلى منح زوار مطعم ذا نودل هاوس، التابع لمجموعة مطاعم جميرا دبي ، خصومات على وجباتهم في حال إعادة أي أدوات مائدة بلاستيكية غير مستعملة.
هذا وستقوم مجموعة مطاعم جميرا بوضع اللمسات الأخيرة على خطط لإدخال منتجات التغليف الصديقة للبيئة والحلول المستدامة لدى مطاعم المجموعة كافة والتي من أبرزها باي ثاي ، وتراتوريا توسكانا وفلو .
يذكر أنه وفقا لـ Plastic Oceans Foundation فإن حوالي نصف ما يتم إنتاجه من البلاستيك حول العالم والبالغ 300 مليون طن يستخدم لمرة واحدة قبل أن يتم التخلص منه إما في البحار أو في اليابسة ، ويشكل هذا الأمر خطرا حقيقيا على البئة البحرية ويهدد بانقراض 700 نوع من الكائنات البحرية .
تجدر الإشارة إلى أنّ مطعم نودل هاوس ، تأسس في دبي عام 2002 بإدارة مجموعة مطاعم جميرا ، الشركة المحلية المختصة في قطاع إدارة المطاعم في دبي ، ويعتبر من المطاعم السريعة ذات البيئة العفوية في دبي .


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى