الفعالياتفعاليات رياضية

تمارين رياضية على أنغام شريف المغازي في نادي فيستا ماري

فعالية كور بيتس لليوجا الشاطئية وحفل اللياقة البدنية

عين دبي – فعاليات رياضية

أعلن نادي فيستا ماري، عن استضافة العازف الموسيقي شريف المغازي في الدورة الثالثة من فعالية كور بيتس.يستضيف نادي فيستا ماري، في الدورة الثالثة من فعالية كور بيتس، العازف الموسيقي شريف المغازي المتمرس في العزف على آلة الهاند بان، وذلك في يوم السبت الموافق 29 سبتمبر 2018.

فعالية كور بيتس لليوجا الشاطئية وحفل اللياقة البدنية
فعالية كور بيتس لليوجا الشاطئية وحفل اللياقة البدنية

على أنغام موسيقى الترانس المنسابة من آلة الهاند بان، ستقام جلسات اليوجا على الشاطئ، تليها تمارين تدريب HIIT عالية الوتيرة مع منسقة الأغاني سارا جي على المنصة.
هذا وستقام فعالية كور بيتس بتاريخ 29 سبتمبر بالتعاون مع استوديو يوغا لا في، لتقديم تمارين لكافة حضور الحفل بقيادة أبرز نجوم اللياقة البدنية.
كما ستعقد جلسات يوغا بيتس خلال الساعة 6 مساءً بينما ستقام جلسات فيتنس بيتس خلال الساعة 7:30 مساءً، وسيتوجب على المشتركين احضار سجادة اليوجا الخاصة بهم والمنشفة وزجاجة مياه.
علاوة على ذلك سيستمتع المشتركون بمجموعة متنوعة من العروض المتميزة على المأكولات في مطاعم مختارة بنادي فيستا ماري للتزود بالطاقة والحيوية بعد انتهاء التمارين:
• يقدم مطعم بريز بيتش جريل تخفيض يصل إلى 15% على كافة المأكولات والمشروبات
• يقدم آجي مشروب طاقة حصري بعد التمارين على حساب المطعم وتخفيض يصل إلى 20% على المأكولات
• ذا تاب هاوس يقدم تخفيض 25% على كافة المأكولات الصحية
• أبيات يقدم تخفيض 15% على إجمالي فاتورة المأكولات
• يوفر سيمبلي إيتاليان مشروبات مختارة بسعر 27 درهم لكل منها، تشمل القيمة المضافة، وتخفيض 15% على مأكولات خاصة على قائمة الطعام
يوغا بيتس – ماي يوغا ترانس
تستوحي يوجا بيتس إلهامها من موسيقى الترانس، وستقدم تقنيات تمرينات أشتانغا فينياسا التي تركز على تناغم الحركة مع التنفس من وضعية إلى أخرى.
ويقود هذه التمرينات ثلاثة من أبرز مدربي اليوغا في دبي، وهم نيتا كريشنا وفانيسا روكس وليا دعبول، كما سيحظى المشاركون بفرصة تجربة تمارين أساناس.
تدريبات اللياقة البدنية فيتنس بيتس
يتضمن فيتنس بيتس جلسة رياضية مكثّفة لمدّة 60 دقيقة متواصلة، تشتمل على تمارين قوية لتحسين كتلة الجسم ورفع مستوى القدرات البدنية، وتعزيز قدرة تحمل العضلات للجهد، وإطلاق هرمون الإندروفين. وبمقدور هذا النوع من التمرينات حرق ما يصل إلى 1000 سعرة حرارية في الجلسة الواحدة، والمزيد من السعرات الحرارية خلال الساعات الأربع والعشرين التالية للتمرينات.
تأتي هذه التمارين مصممة من أجل عشّاق اللياقة البدنية ويقوم على قيادتها 3 من أبرز نجوم اللياقة البدنية في دبي: كليفورد تيندل وتايلور والش وباتريسيا كالديس


أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • تمارين رياضية على الاغاني تركية (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق