أبوظبي

تمديد عرض العائلة والأصدقاء من عالم فيراري أبوظبي

حتى 31 ديسمبر 2018

عين أبوظبي – وجهات

أعلن عالم فيراري أبوظبي، عن تمديد عرض العائلة والأصدقاء، وذلك حتى 31 ديسمبر 2018.يقدم عرض العائلة والأصدقاء من عالم فيراري أبوظبي، خصم بنسبة 15% من السعر الإجمالي للتذاكر التي يتم شراءها في المدينة، أو 25% في حال تم شراء التذاكر عبر الإنترنت.

عرض العائلة والأصدقاء من عالم فيراري أبوظبي
عرض العائلة والأصدقاء من عالم فيراري أبوظبي

كما يستطيع الضيوف الذين يزورون المدينة ضمن مجموعات مكونة من أربعة أشخاص أو أكثر، شراء تذاكرهم بقيمة 264 درهماً إماراتياً للشخص الواحد في حال اشتروها في المدينة أو 221 درهماً إماراتياً للشخص في حال اشتروها عبر الإنترنت.
هذا وسيحظى حاملو التذاكر بفرصة للاستمتاع بأفعوانيه فورمولا روسّا التي تعتبر الأسرع في العالم، وطيران الأبطال التي تتميز بكونها أعلى وأطول أفعوانية في العالم وأكثرها انحداراً، فضلاً عن العديد من التجارب والوجهات الترفيهية الفريدة من نوعها.
كما تسمح المدينة أيضاً بدخول الأطفال تحت سن 3 سنوات مع مربية أطفال واحدة مع كل عائلة مجاناً خلال فترة سريان العرض، وتطبق الشروط والأحكام.
تجدر الإشارة إلى أنّ عالم فيراري أبوظبي، المدينة الترفيهية المستلهمة من تراث فيراري، فتحت أبوابها أمام محبي الإثارة والحماس في عام 2010، وتحتفي المدينة الترفيهية بروح أسطورة مارك ، وتضم العديد من الأنشطة المشوّقة، ومناطق الجذب المناسبة للعائلات، وأجهزة محاكاة حديثة، وعروض حية ، فضلاً عن استضافة الفعاليات الموسمية الشهيرة والاحتفالات التي تمتاز بالأداء الاستثنائي، وتضم عالم فيراري أبوظبي أسرع مركبة أفعوانية في العالم، وطيران الأبطال، أكثر لعبة أفعوانية ديناميكية في العالم، ولعبة سباق التيربو التي سجلت أرقاماً قياسية، كما تبهر المدينة زوارها بمجموعة متنوعة من التجارب العائلية المثيرة مثل مغامرة بينو ، وأكاديمية الكارتينج، والمعسكر التدريبي للناشئين، ومتعة القيادة، وتحدّي فيورانو جي تي وغيرها الكثير، ومنذ افتتاحها، حصدت عالم فيراري أبوظبي عدداً من الجوائز الرائدة في القطاع. ومؤخراً، حازت المدينة الترفيهية على جائزة المدينة الترفيهية الرائدة في الشرق الأوسط لعامي 2017 و 2018، وجائزة أفضل مدينة ترفيهية في الشرق الأوسط لعام 2018 من مجلس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للترفيه والجذب السياحي.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى