المطاعم والمقاهيمطاعم شرقية

توصيل الطلبات بطريقة صديقة للبيئة من زعتر وزيت

على متن درّاجات سولڤا تكنولوچيز الكهربائية

عين دبي – المطاعم والمقاهي

أعلنت كرافيا، الشركة الأم لمطاعم زعتر وزيت، عن بدء توصيل الطلبات على متن درّاجات سولڤا تكنولوچيز الكهربائية، لعملائها في مجمع ميرا.مساهمةً في الحد من انبعاث الغازات الكربونية الضارة في دبي، سيتم توصيل الطلبات من زعتر وزيت، إلى العملاء في مجمع ميرا، على متن درّاجات سولڤا تكنولوچيز الكهربائية.

مطعم زعتر وزيت
مطعم زعتر وزيت

هذا ويتم توفير الدراجات الكهربائية من قبل شركة سولفا تكنولوچيز والتي تتخذ دولة الإمارات كمقر لها.
وتبدي سولڤا تكنولوچيز أعلى درجات الحرص في التعامل مع القضايا الأكثر إلحاحاً في قطاع الخدمات اللوجستية عن طريق توظيف حلول متطورة ونظيفة.
محركات الدرّاجات تعمل كلياً بالطاقة الكهربائية والدرّاجات متصلة بمنصة رقمية متكاملة للإدارة اللوچيستية، تطبيقاً لأعلى معايير الجودة، كما تعدّ درجات سولڤا تكنولوچيز مناسبة في مواصفاتها العملية وخصائص الاستدامة.
وحرصاً من كراڤيا على دعم توجهات دولة الإمارات لتشجيع الابتكار لدعم التنمية البشرية، فإن علاقة الشراكة القائمة بين كرافيا و سولفا تكنولوچيز تتماشى مع استراتيجية دبي للطاقة النظيفة، من أجل مستقبل أخضر وأكثر استدامة لأجيال المستقبل.
هذا ويوفر زعتر وزيت ، قائمة طعام يتم تقديمها في أي من فروع العلامة ، أو توصيلها مباشرة إلى المنزل أو المكتب، من خلال خدمة التوصيل، حيث يمكن للعملاء الطلب عن طريق الهاتف أو عبر الإنترنت.
تجدر الإشارة إلى أنّ كرافيا ، تأسست في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة في عام 2001، حيث تمتلك الشركة وتدير عدداً من العلامات التجارية المعروفة، بما في ذلك سينابون، سياتلز بيست كوفي، كارفل في الإمارات، و زعتر وزيت في في الإمارات والمملكة العربية السعودية وتمتلك حقوق الامتياز في مملكة البحرين، بالإضافة إلى فايف غايز في كل من المملكة العربية السعودية وقطر ومملكة البحرين .


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى