الحفلاتالفعاليات

ثاني حفل للدي جي بليس في نادي موفيدا خلال مايو 2016

عين دبي – حفلات

يحيي الشاب الإماراتي مروان برهام العوضي الملقب بــ الدي جي بليس dj bliss والمصنف ضمن أفضل الديجيهات العربية، حفلا موسيقيا في نادي موفيدا بفندق راديسون رويال، ليقدم  أفضل مقاطعه الموسيقية لجمهوره المحب في دبي. 

ويعتبر الدي جي بليس منتج موسيقي، ومذيع تلفزيوني وشخصية إعلامية مشهورة في دبي، حيث إشتهر كثيرا بإنتاجه أغاني لمغني الراب الأمريكي ويكليف جان، كما يعتبر أول دي جي إماراتي يقوم بجولة موسيقية حول العالم.

وفي عام 2005، فاز بالجائزة الكبرى في مسابقة الدي جي الشرق الأوسط، وقد أحيى حفلا كبيرا في اشهر نادي ليلي بلندن وموريشيوس، وباريس، وبرشلونة وهونغ كونغ وماليزيا، كما وقدم حفلات بجانب فنانين أمثال كاني ويست وأيكون، وأجرى مقابلات تلفزيونية مع  جيمس بلانت، نيكي ميناج، وباريس هيلتون.

بدأ الدي جي بليس حياته المهنية وهو لا يزال يدرس في المدرسة الثانوية، حيث علمه شقيقه العزف على الغيتار والطبول وعندما بدأ دراسته في الكلية كان يقدم برنامجا إذاعيا علاوة عن عضويته في فرقة موسيقية تدعى KRAK.

وفي أواخر سنة 2011، أصدر أول ألبوم موسيقي بعنوان كل شيء عنك Everything About You، ومن ثم في سنة 2012 أصدر أول فيديو كليب لأغنته  Let It Go التي قدمها بالتعاون مع مغني الراب الكندي كاردينال Offishall .

دليل حفل الدي جي بليس BLISS

يحدث الآن  باقة عروض ذا سماش روم إحتفالاً بعيد الأب العالمي 2019

التاريخ: الجمعة 13 مايو 2016

التوقيت: 23:00 مساءا الى 03:00 بعد منتصف الليل

المكان:  كلوب Movida،  فندق راديسون رويال، شارع الشيخ زايد، دبي

هاتف:  971551744449

للحجز إضغط هنا

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.