مشاريع مستقبلية

ثمانية فنادق جديدة من مجموعة بارسيلو الفندقية

افتتاح ثمانية فنادق جديدة في الإمارات مع نهاية عام 2018

عين دبي – مشاريع مستقبلية

صرحت إدارة مجموعة بارسيلو الفندقية، التي تدير أكثر من 230 فندقاً في 22 دولة حول العالم، عن توسعها الجديد في منطقة الشرق الأوسط من بوابة دولة الإمارات العربية المتحدة.


تركز مجموعة بارسيلو الفندقية، والتي تدير العمليات التشغيلية لعلاماتها الفندقية  رويال هايد أواي هوتيلز أند ريزورتس، وفنادق ومنتجعات بارسيلو، وفنادق ومنتجعات أوكسيدنتال وفنادق أليجرو، إلى جانب امتلاكها لـ 700 وكالة سفر حول العالم وخط طيران جوي في إسبانيا، على سوق الإمارات، ليكون مركزاً لتوسعها في المنطقة، وذلك بسبب موقع الإمارات العربية المتحدة المميز في منطقة الخليج والشرق ولأوسط، وفنادقها الفاخرة والرائدة ذات السمعة المميزة في سوق السياحة العالمية، بالإضافة إلى كونها ضمن قائمة أبرز وجهات العالم استقطاباً للسياح الأجانب.

يحدث الآن  إستمتعوا بوجبة برانش على طريقة باروس في مطعم أوبا دبي
مجموعة بارسيلو الفندقية
مجموعة بارسيلو الفندقية

يذكر أن مجموعة بارسيلو الفندقية، كانت قد سجلت حضورها مسبقاً في دبي والشارقة، من خلال افتتاح فندق أوكسيدنتال شارقة جراند والذي يخضع للتجديد حالياً، وشقق بارسيلو الفندقية دبي مارينا.

هذا وأعلنت مجموعة بارسيلو الفندقية، أنها حالياً في المراحل النهائية لتوقيع عقود تشغيل وافتتاح ثمانية فنادق جديدة في الإمارات مع نهاية عام 2018.

هذا وستقوم المجموعة، بافتتاح فندقين جديدين تحت علامة أوكسيدنتال في دبي من فئة الأربعة نجوم ضمن منطقة الإنتاج الإعلامي، والتي تعتبر مركزاً للأعمال وتتميز بموقعها القريب من مطار آل مكتوم الدولي، وسوف يضم كل من الفندقين 239 غرفة وجناح والعديد من قاعات المؤتمرات والاجتماعات التي تستهدف المسافرين من رجال الأعمال، كما سوف تفتتح المجموعة فندق بارسيلو الجديد في دبي ضمن منطقة الجداف الجديدة.

يحدث الآن  مطعم أوليا يعلن عن برانش طعام جديد يشمل الترفيه أيضاً

تجدر الإشارة أنّ تعتبر مجموعة بارسيلو الفندقية، تعتبر الذراع الفندقي لمجموعة بارسيلو، وهي ثالث أكبر سلسلة فندقية في إسبانيا والـ 42 على مستوى العالم، وتدير المجموعة حالياً 236 فندقاً سكنياً وترفيهياً تتوزع في 22 بلد من فئات 4 و5  نجوم، بمجموع غرف يصل إلى 52 ألف غرفة، تحت أربع علامات تجارية هي: رويال هايد أواي لاكشري هوتيلز أند ريزورتس، وفنادق ومنتجعات بارسيلو، وفنادق ومنتجعات أوكسيدنتال وفنادق أليجرو.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى