مشاريع مستقبلية

جاكوار لاند روڤر تستعد لبناء مركز توزيع قطع السيارات في جبل علي دبي

مركز جديد لتوزيع قطع غيار جاكوار لاند روڤر

جاكوار لاند روڤر تستعد لبناء مركز توزيع قطع السيارات في جبل علي

عين دبي – مشاريع

 

تستعد جاكوار لاند روڤر خلال الربع الأول من 2020 لبناء مركز جديد لتوزيع قطع الغيار لخدمة عملائها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في المنطقة الحرة لجبل علي دبي.

سيوفر المشروع الجديد مساحة تخزين تبلغ 19,000 متر مربع، مع إمكانية توسيعه إلى 30,000 متر مربع في المستقبل، وتتيح هذه المساحة الإضافية للشركة تخزين و توزيع ما يقارب 32,000 قطعة مختلفة، بما في ذلك البضائع التي تحمل علاماتها التجارية الفاخرة

ستكون المنشأة الجديد مسؤولة عن مهام الاستيراد والتخزين والتجهيز والتوزيع، لتزيد من سلاسة تدفق القطع إلى الوكلاء في مختلف أنحاء المنطقة، وبالتالي تحسين خدمة العملاء.

جاكوار لاند روڤر تستعد لبناء مركز توزيع قطع السيارات في جبل علي دبي
مركز توزيع قطع السيارات

وتتوفر قطع وإكسسوارات سيارات جاكوار لاند روڤر الأصلية والمضمونة ومرتفعة الجودة للعملاء في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من خلال الموزعين المعتمدين.

نشير الى شركة جاكوار لاند روڤر تقوم حاليا بتشغيل مركز إقليمي لتوزيع قطع ما بعد البيع في جبل علي في دبي منذ عام 2014، ويوفّر هذا المركز القطع الأصلية لتسعة أسواق في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ولكن برزت الحاجة مؤخراً لتوسيع عملياته. وستستلم المنشأة الجديدة تدريجياً عمليات هذا المركز في نوفمبر 2020، بما يضمن حصول أصغر قدر ممكن من الانقطاع بالنسبة للعملاء.

للمزيد من حول إمارة دبي يمكنك زيارة صفحتنا عالانستقرام 
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق