الفعالياتمهرجان دبي للتسوق

جدول فعاليات دبي لصيف 2018

مجموعة من العروض والفعاليات التي تناسب مختلف الأعمار

عين دبي – فعاليات 

يتضمن جدول فعاليات دبي، مجموعة من الفعاليات المتميزة لموسم فصل الصيف 2018.وفي ما يلي مجموعة من أفضل العروض والفعاليات والأنشطة التي تناسب مختلف الأعمار والأذواق.

جدول فعاليات دبي
جدول فعاليات دبي

مرح عائلي
عالم مدهش: يستمر عالم مدهش إحدى أكبر الوجهات الترفيهية المغلقة في المنطقة في الترحيب بالجميع، وتتضمّن الدورة الـ19 من عالم مدهش مجموعة متنوعة من الأنشطة والألعاب والعروض المسرحية والمرح لكافة أفراد العائلة المستمرّ طيلة 80 يوماً من فصل الصيف.
ويستمرّ عالم مدهش الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي في مركز دبي التجاري العالمي، حتى 25 أغسطس. ويفتح عالم مدهش أبوابه يومياً من الساعة 10 صباحاً حتى 11 مساءً. ويبلغ سعر تذكرة الدخول 25 درهماً، ويكون الدخول مجانيّ للأطفال دون سنّ الثالثة وللمسنين وأصحاب الهمم.
عشاق الرياضة
عالم دبي للرياضة: بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي، ينظم مركز دبي التجاري العالمي فعالية عالم دبي للرياضة. توجّهوا مع الأصدقاء إلى وجهة الرياضات الداخلية الأكبر في دبي لتجربة رياضة جديدة أو لممارسة رياضتكم المفضلة خلال الصيف.
وتستضيف القاعات المكيفة والتي تمتدّ على أكثر من 25000 متر مربع العديد من النشاطات الرياضية التي تناسب جميع المشاركين من كافة الأعمار ومستويات اللياقة. وسيتمكن عشاق كرة القدم من الحصول على نصيحة لاعب ريال مدريد السابق فيرناندو سانز في أكاديمية لا ليغا لكرة القدم، بينما سيحظى محبو الجمباز بإمكانية صقل مهاراتهم في المنطقة الجديدة المخصصة لهذه الرياضة. هذا وتتضمن الفعالية مجموعة متنوعة من الرياضات مثل كرة المضرب، وكرة السلة، وتنس الريشة، وتحدي محاربي النينجا وغيرها الكثير، بالإضافة إلى ستوديو لركوب الدراجات، ونادي رياضي. بات بإمكانكم ممارسة رياضاتكم المفضلة طوال فترة الصيف فلا تفوتوا هذه الفرصة.
الفعاليات الترفيهية
لا بيرل باي دراغون: إحدى أضخم العروض الرائعة والّتي تم بناء مسبح ضخم مخصّص لها. إنّه عرض لابيرل المذهل القادر على أخذ الحضور في رحلة إلى عالم الخيال الّذي يلامس الحقيقة بموقعه وتصاميمه وديكوراته. يقام العرض وسط الحبتور سيتي. وتتوجه له أنظار العالم، حيث يكون الجمهور على موعد مع عروض بصريّة مبهرة وتجارب ترفيهيّة يقدمها فريق متخصّص يتكوّن من 65 شخصاً يمثلون 23 بلداً. ويغوص العارضون في سحاب المؤثّرات المسرحيّة داخل مسبح عميق جدّاً، ليقدموا عرضهم المستوحى من قصة دبي.
يقدم جدول فعاليات دبي عرضاً حصرياً طوال فترة الصيف حتى 30 سبتمبر مع خصومات بنسبة 50% على جميع تذاكر عرض لا بيرل.
عشاق الفنون
استعادة الذكريات في السركال أفنيو: يستضيف السركال أفنيو ضمن برنامجه الصيفي السنوي فعالية استعادة الذكريات، أيام الإثنين والسبت من 14 يوليو حتى 15 سبتمبر. وستعمل هذه الفعاليات على استكشاف العلاقة بين الحواس والذاكرة الفردية والجماعية في آن معاً. ويتخلل هذه الفعالية مجموعة متنوعة من النشاطات مثل ورشة عمل لاستكشاف قدرة العطر على تحفيز استذكار الأحباء، وحصص لتدريب رياضة الـتاي تشي التي تساعد على استعادة التوازن البدني والذهني، ومحاضرة وورشة عمل لاستكشاف مواد البناء التقليدية في الإمارات، ومحاضرة في علم الفلك لاستكشاف الكون من خلال سرد القصص والتعرّف على الحضارات المختلفة، ونادي كتاب سيتم فيه مناقشة كتاب مارسيل بروست الأول.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى