رأس الخيمةرأس السنة الميلادية

جزيرة المرجان تطلق مسابقة التصوير الفوتوغرافي إحتفالاً برأس السنة

أكبر عروض الألعاب النارية العام الجديد 2018 في رأس الخيمة

عين رأس الخيمة – وجهات

أطلقت جزيرة المرجان، مسابقة التصوير الفوتوغرافي الخاصة باحتفالات وواحدة من أكبر عروض الألعاب النارية العام الجديد 2018 في رأس الخيمة.

وتم فتح باب المشاركة أمام جميع سكان دولة الإمارات العربية المتحدة ضمن فئتين: الصور الاجتماعية التي تجسد احتفالات العائلة والأصدقاء خلال عروض الألعاب النارية في احتفالات العام الجديد في “جزيرة المرجان”، والفئة الثانية لصور الألعاب النارية التي ستقام خلال الحفل في رأس الخيمة.

وتستعد “جزيرة المرجان” لاستقبال العام الجديد مع عروض هي من بين الأكبر من نوعها على الإطلاق للألعاب النارية في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث ستتألق سماء الجزيرة بمظلة من المذنبات الفضية المتلألئة التي ستتغير ألوان أطرافها إلى الأحمر في حين ستتحول النقطة المركزية التي تنبثق منها إلى اللون الأخضر.

وسيتم اختيار ثلاثة فائزين من كل فئة ليحصلوا على جائزة رائعة تتمثل بإقامة عائلية في منتجعات فاخرة من فئة الخمس نجوم في رأس الخيمة.

يحدث الآن  إحتفالات رأس السنة 2020 في فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة

ويمكن المشاركة في المسابقة ابتداءً من الساعة 9 مساء يوم الأحد 31 ديسمبر 2017 ولغاية يوم الإثنين 1 يناير 2018،الساعة 6 مساءً، ويجب نشر الصور عبر المواقع الاجتماعية باستخدام الوسم #RAKNYE #ALMARJANISLAND #VISITRASALKHAIMAH . ولن يتم قبول أية مشاركة على مواقع التواصل الاجتماعي من دون استخدام هذه الوسموم.

وسيتم الإعلان عن أسماء الفائزين يوم الأحد 14 يناير 2018 .

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق