أبوظبي

جزيرة ياس تطلق عرض الإقامة واللعب إحتفالاً بافتتاح هيلتون أبوظبي جزيرة ياس

يضم دخول ضيوف الفندق إلى المدن الترفيهية

جزيرة ياس تطلق عرض الإقامة واللعب إحتفالاً بافتتاح هيلتون أبوظبي جزيرة ياس

عين أبوظبي – فنادق

أطلقت جزيرة ياس عرض الإقامة واللعب بمناسبة افتتاحه، والتي تضم إمكانية دخول ضيوف الفندق إلى المدن الترفيهية الرائدة التي تحتضنها الجزيرة .

ويمكن للضيوف الآن الإقامة في فندق هيلتون أبوظبي جزيرة ياس من فئة الخمس نجوم، والاستمتاع بتجربة الإقامة المثالية والمخصصة للعائلات، إلى جانب الاستمتاع بمرافق المنتجع الفاخرة، فضلاً عن الوصول إلى المدن الترفيهية العالمية في مكان واحد.

جزيرة ياس
هيلتون أبوظبي جزيرة ياس

تشمل كل ليلة في الفندق وجبة الإفطار والدخول إلى أي منتزه ترفيهي واحد يومياً لكل نزيل فندق مسجل، بما فيها “عالم فيراري أبوظبي”، و”ياس ووتر وورلد أبوظبي” و”عالم وارنر براذرز أبوظبي”، وذلك ابتداءً من 429.00 درهم إماراتي للضيف الواحد في غرفة مزدوجة.

العرض ساري حتى 31 مارس 2021 و يمكن إلغاء الحجز قبل 24 ساعة من وقت تسجيل الوصول، وفي حال عدم الحضور، سيتم خصم المبلغ كاملاً، قد يتم تطبيق عقوبات إضافية وفقا لسياسات ولوائح الفنادق.

Advertisements
احصل على خصم إضافي على مشترياتك من نمشي استخدم الكود MK

يقع الفندق ضمن منطقة الواجهة البحرية من مشروع ياس باي، ويضم 545 غرفة والتي تضم 59 جناحاً، إضافة إلى مجموعة واسعة من المرافق كالمطاعم والمقاهي ونادي الأطفال المجهز بالكامل، ومركز المؤتمرات متعدد الأغراض، والسبا، ومركز اللياقة.

للمزيد من حول إمارة أبوظبي يمكنك زيارة صفحتنا عالانستقرام 

أضف تعليقك

التعليقات

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى