المطاعم والمقاهيمطاعم يابانية

جلسات تعلم الطهي في أرماني هاشي

معرفة أصول التقطيع واللف والطهي وإعداد الأطباق اليابانية

عين دبي – المطاعم والمقاهي

يقدم مطعم أرماني هاشي، الفرصة لزواره لتعلم فنون الطهي الياباني واكتساب المعرفة لإعداد الأطباق اليابانية.تتيح جلسات تعليم الطهي في أرماني هاشي، تعلم أصول التقطيع واللف والطهي وإعداد تشكيلة مميزة من الأطباق اليابانية الأصيلة.

مطعم أرماني هاشي
مطعم أرماني هاشي

هذا ويمكن الاختيار من بين ثلاثة قوائم جديدة ابتداءً من شهر سبتمبر، مع قائمة ثلاثي طوكيو التي تتضمن لحم الواجيو المعد بأسلوب تاتاكي، ولفائف كاليفورنيا وتمبورا الجمبري الكبير.
أما في شهر أكتوبر، بإمكانكم التعرف على فنون الطهي في شمال اليابان، وتحديداً في جزيرة هوكايدو، حيث تلتقي المأكولات البحرية بالأطباق التقليدية مع قائمة تشمل الاسكالوب والسلمون وترياكي لحم أنجوس البقري.
وفي شهر نوفمبر، يحتفي أرماني هاشي، بالنكهات التقليدية التي تشتهر بها مدينة سابورو مع كاستارد البيض المعروف باسم تشاوان موشي، والسوشي، واللحم البقري المحضر بأسلوب روباتا ياكي.
تجدر الإشارة إلى أنّ  فندق أرماني دبي، المصمم من جورجيو أرماني، يحتوي على مدخل خاص، وهو متوزع على 11 طابق في ناطقة السحاب برج خليفة بمدينة دبي، هذا ويوفر الفندق أيضاً سبا والوصول المباشر إلى دبي مول، كما تتميز غرف فندق أرماني دبي، بأناقة خافتة مع خطوط منحنية ، وتم تزيينها بحصائر التاتامي اليابانية والأقمشة، كما تشمل الأجهزة العصرية أجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة مع مشغل دي في دي وقاعدات آي بود وخدمة الواي فاي المجانية ، كما يوفر فندق ارماني دبي خيارات طعام عصرية في كل مطعم من مطاعمه السبع ، حيث يقدم Armani Hashi المأكولات اليابانية مع لمسة عصرية، ويستضيف Armani Privé السهرات الاحتفالية في المدينة ، هذا ويمكن للضيوف الاسترخاء في سبا أرماني الفسيح الذي يقدم علاجات شخصية والاستحمام التسلسلي، كما يبعد مطار دبي الدولي مسافة 20 دقيقة بالسيارة عن مكان الإقامة .
الموعد: مأكولات هاكايدو العصرية: 20 أكتوبر 2018
مأكولات سابورو التقليدية: 17 نوفمبر 2018
التوقيت: 12 – 3 ظهراً
السعر: 700 درهم للشخص و1200 درهم لشخصين، تتضمن مأدبة غداء من ثلاثة أطباق.
الحد الأقصى لعدد المشاركين في كل جلسة هو 12 شخصاً
للحجز أو الاطلاع على المزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم التالي: 3666 888 4 971+


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى