التسوقالوجهات

جلسات مجانية للعناية بالجمال في دبي مول

من وجهة العطور ومنتجات الجمال Perfumery & Co

عين دبي – الوجهات

أعلنت Perfumery & Co، عن استضافة جلسات استشارية وتعليمية مجانية للعناية بالجمال في دبي مول.تستضيف وجهة العطور ومنتجات الجمال Perfumery & Co، سلسلة من الجلسات الاستشارية والتعليمية المجانية، التي يديرها أخصائيو التجميل من علامة باي تيري لمنتجات الجمال وعلامة أليسي برونتي الإسبانية لمستحضرات العناية بالبشرة.

جلسات مجانية للعناية بالجمال في دبي مول
جلسات مجانية للعناية بالجمال في دبي مول

هذا وسيتم استضافة هذه الجلسات خلال الفترة بين 16 – 29 سبتمبر 2018، ضمن منصة مخصصة لذلك في متجر Perfumery & Co بالطابق الثاني من منطقة الأزياء فاشن أﭭنيو في دبي مول.
وسيقدم خبراء باي تيري استشارات مجانية للعناية بالبشرة مع اختبار مستحضرات من خط منتجاتهم الحصري اعتباراً من 16 ولغاية 22 سبتمبر.
علاوةً على ذلك، ستقدم أليسيا بالانتيك، المدربة وخبيرة المكياج العالمية من باي تيري، جلستين تعليميتين حصريتين يوم 18 سبتمبر عند 11 صباحاً و4 عصراً، حيث ستعلّم الحاضرات كيفية الحصول على المظهر الرائج لهذا الموسم.
وسيجري خبراء العناية بالبشرة من أليسي برونتي بين 23 و29 سبتمبر اختبارات للبشرة باستخدام جهاز تحليل يقدم معلومات مفصلة عنها، فضلاً عن تقديم علاجات تجريبية ومستحضرات وعيّنات مصغَّرة لباقة من المنتجات الطبيعية والعضوية التي تقدمها العلامة.
كما سيطلع الخبراء الحاضرات على الطرق الأنسب للعناية ببشرتهن مع تقديم نصائح مفيدة للحصول على بشرة صحية ومتألقة بحسب نوع بشرة كل سيدة منهن ونمط حياتها.
ولغاية 30 سبتمبر، سيحظى المتسوقون الذين ينفقون 1,500 درهم إماراتي أو أكثر لدى Perfumery & Co بفرصة ربح سلة هدايا عبر سحب أسبوعي.
وتضم هذه السلة باقة من مستحضرات العناية بالبشرة والشعر من علامات تجارية رائدة مثل تريفور سوربي ، وباي تيري، و أكوا فلور، وأليسي برونتي، وتايملس تروث، وأكوا دي بارما، وجوتال.


يذكر أنّ وجهة العطور ومنتجات الجمال Perfumery & Co، تقع في الطابق الثاني من منطقة الأزياء فاشن أﭭنيو في دبي مول.

يحدث الآن  سماش روم دبي ينظم تحدي الهالوين 2019 خلال الشهر الجاري
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق