الوجهاتسبا وصالونات تجميل

جلسة جديدة من تشي ذا سبا لتعزيز نضارة الوجه

عروض تشي ذا سبا في فندق شانغريلا قرية البري

عين دبي – سبا

أعلن تشي ذا سبا في فندق شانغريلا قرية البري، أبوظبي، عن جلسة جديدة لتعزيز نضارة الوجه.


أطلق تشي ذا سبا، جلسة جديدة لتعزيز نضارة الوجه وتجديد الإشراقة، هذا وتستخدم الجلسة الجديدة المستوحاة من الحضارة والعادات المحلية، عناصر فريدة من إنزيم البروتين من أجل تحفيز التفاعلات الحيوية في البشرة ورفع وشد الوجه.

تشي ذا سبا في فندق شانغريلا قرية البري
تشي ذا سبا في فندق شانغريلا قرية البري

كما ينصح الخبراء، من يعانون من بشرة جافة بالحصول على هذه الجلسة، التي تستمر لمدة 75 دقيقة مقابل 625 درهم إماراتي.

هذا وقد أطلق تشي ذا سبا في فندق شانغريلا، قرية البري أبوظبي، عرضاً محدوداً عند حجز موعد الجلسة الفاخرة ما بين يوم الأحد ويوم الأربعاء، خلال الفترة من الساعة 10 صباحاً وإلى 3 عصراً، إذ يوفر السبا جلسة إضافية مجانية للاختيار بين جلسة العناية بالقدمين أو تدليك الظهر أو طلاء الأظافر، ويسري العرض إلى 30 يونيو 2018.

يحدث الآن  عروض مشوقة من مجمعات ريل سينما بالتعاون مع نون

كما يقدم تشي ذا سبا في فندق شانغريلا، قرية البري أبوظبي، عرضاً آخر يتيح لضيوفه إمكانية إضافة نصف ساعة عند حجز ساعة مساج في زيارتهم المقبلة برفقة أحد الأصدقاء، ويمكن الاستفادة من عدة جلسات ضمن العرض ومن بينها تدليك القدمين وتدليك كامل للجسم وعلاج للشعر وجلسة مناكير ومساج لفروة الرأس.

يذكر أنّ باقة تشي ذا سبا، الخاصة بعيد الأم، والتي توفر يوم من الاسترخاء وتجديد الشباب، مازالت مستمرة وتسري طوال شهر مارس.

يحدث الآن  ترقبوا إفتتاح المطعم الفاخر ماركوز نيويورك إيطاليان في أبوظبي

تتضمن الباقة عدة جلسات وخدمات، تشمل جلسة تدليك الجسم وجلسة تعزيز نضارة بشرة الوجه، وإمكانية الاستفادة من مسبح العلاج بالمياه وحمامات الساونا وغرف البخار العطرية لقاء 450 درهم إماراتي، كما يمكن أن يقترن العلاج بجلسة إضافية للعناية، تحت إشراف خبراء مقابل 70 درهم إماراتي، أو جلسة عناية باليدين باستخدام الجل بمبلغ 60 درهم إماراتي.

للحجز والاستفسار يرجى الاتصال على الرقم 025098903

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى